أمريكا أعادت فيلم اتهام الجيش السورى باستخدام الكيماوى بعد عرضه فى العراق

لعبة أمريكا باتهام الجيش السورى باستخدام الكيماوى فيلم مكرر فقد سبق عرضه فى العراق بررت به أمريكا تدميرها للعراق وقد 
زعمت منظمة "أطباء سويديون لحقوق الإنسان" خداع ما يسمى بالـ"الخوذ البيضاء"أو من يسمون أنفسهم منقذين وطوعيين، موضحة أنهم لم ينقذوا الأطفال السوريين بل على العكس قاموا بقتلهم لأجل تصوير مقاطع إعلامية أكثر واقعية وفقا لتقرير بثته وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك".
وزعم التقرير أنه بعد التدقيق بالمقاطع المسجلة التي تظهر معاناة أطفال سوريين نتيجة "هجوم كيميائي" توصل الخبراء السويديون-لم يسمهم التقرير- إلى أن "المنقذين" يقومون بحقن الطفل بجرعة أدرينالين في منطقة القلب بواسطة حقنة ذات إبرة طويلة، مع العلم أن الإسعاف الأولي لمصابي الهجوم الكيميائي لا يتم بهذه الطريقة.
 ضافة إلى ذلك لم يتم الضغط على مؤخرة الحقنة في مقطع الفيديو المسجل وهذا يعني أنهم لم يقوموا بحقن الطفل بالدواء.

وحسب الفيديو، أوضح الأطباء السويديون أنه تم تخدير الطفل بمخدر عام ويظهر الطفل وهو يحتضر بسبب زيادة جرعة المخدر. لم تظهر على الأطفال أي أعراض تسمم بالغازات الكيميائية. لقد كانت جريمة قتل مصورة على أنها عملية إنقاذ حسب جريدة "Veterans Today" الأمريكية.

بالإضافة إلى ذلك، لم تقم وسائل الإعلام الغربية بترجمة الكلام الظاهر على خلفية "عملية الإنقاذ" بشكل صحيح، حيث سأل أحدهم: "كيف علي أن أضع الطفل قبل تصويره؟" ولم يتفوه أحد بكلمة "إنقاذ الطفل".
وطبعآ هى فى النهاية لعبة من العاب حروب الجيل الرابع لكسب التعاطف مع أمريكا فى تدميرها لسوريا كماحدث فى العراق وهذه هى الحقيقة مع الاسف 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جريدة العادل الالكترونية ليوم السبت 12 يناير 2013 للأخبار المتنوعة

محمود عبد الفتاح ضابط شرطة يلجا اليه كل الناس

آيات العرابى ....العميلة الامريكية وفضائح فى أمريكا وعداء للجيش والسيسى بصفة مستمرة