صدق او لاتصدق مغيب اخوانى من الجيزة يصف انتخابات اردوغان بالشرف

الاخوانى المغيب على انه يشير الى صدق وجمال الانتخابات التركية ويسخر من الانتخابات المصريةونساء بلده وأهله الا يساحق مثل هذا المحاكمة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


صدق او لاتصدق مغيب اخوانى من بلدة بالجيزة يصف انتخابات تركيا التى ظهرت لها الاف الفيديوهات تؤكد تزويرها وخروج الملايين من تركيا ضد اردوغان وكل هذا ليخرج هذا المغيب يسخر من انتخابات مصر ويؤيد انتخابات اردوغان ويصفها بالامانة ويؤيد من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يؤيد اردوغان ملك الشواذ الذى اقام الشواذ فى بلده منذ ايام مظاهرة كبيرة لتأييد المثليين والبلد التى تعتمد على الدعراة فى اقتصاد تركيا يأتى هذا المغيب الذى اطلق لحيته فى صورته على الفيس بوك ليؤيد اردوغان وهو كغيره من مغيبى الاخوان الارهابيون يعرفون جيدآ ماذا تمثل الدعارة لتركيا واليكم هذا التقرير من موقع تركى :
رصد موقع أحوال تركيا في تقرير مسألة تجارة الجنس في تركيا التي تدر علي البلاد دخلاُ قدره 4 مليارات دولار، في حين تضاعف عدد العاملين بهذا المجال بمعدل 220% خلال فترة 8 سنوات في ظل حكم العدالة والتنمية.
وبحسب التقرير تنقسم أنشطة الدعارة في تركيا إلى مرخصة وغير مرخصة وهناك نقابة للعاملين بها، حيث تحتضن تركيا أكثر من 100 ألف بائعة هوى غير الوسطاء والقوادين.
وجاء في التقرير: تفتخر تركيا بتفوقها السياحي الذي صار يدر عليها ما لايقل عن 20 مليون دولار عامًا بعد عام وانها وجهة سياحية مفضلة على مستوى العالم  سيّاح من عشرات الجنسيات والبلدان يتجهون إلى تركيا في مختلف المواسم وعلى مدار العام.
السائح او الزائر العابر لمدينة إسطنبول سوف ينجذب لمعالمها التراثية والمعمارية وسيجدها مدينة مكتظة بالسياح والفنادق والمطاعم والمقاهي لكن ما سيلفت النظر أيضًا انه ما أن يجنّ الليل او بعد الغروب بقليل حتى تكتسب المدينة شكلاً آخر.
وقال التقرير الذي نشرته صحيفة زمان التركية السبت: هنا في ساحة تقسيم بشكل خاص سوف تتدفق بائعات الهوى من العديد من الجنسيات وبأمكانك أن تشاهد وتسمع عمليات المساومة والعرض والطلب فضلاً عن السماسرة الذين يعرضون شققًا وغرفًا فندقية مفروشة لعشاق الليل للاختلاء بواحدة من فتيات الليل
فعلآ هذا المغيب وامثاله الذين يتحدثون عن الدين ولايعرفونه لاهم يستحقون الجنسية المصرية ولا يستحقون بصراحة الا السجن فى الدنيا كما هو حالهم فى الآخرة فهم ليسوا الا كلاب النار



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جريدة العادل الالكترونية ليوم السبت 12 يناير 2013 للأخبار المتنوعة

محمود عبد الفتاح ضابط شرطة يلجا اليه كل الناس

آيات العرابى ....العميلة الامريكية وفضائح فى أمريكا وعداء للجيش والسيسى بصفة مستمرة