ليفربول صلاح خائف من خبرة ريال مدريد فى النهائى الاوروبى للاندية

ليفربول صلاح خائف من خبرة ريال مدريد فى النهائى الاوروبى للاندية
--------------------------------------
بعد ان وصل فريق ليفربول الانجليزى الى نهائى بطولة الاندية الاوربية رغم هزيمته فى المباراة الاخيرة بأربعة اهداف لهدفين الا انه يعتبر فائزآ فى مجموع المباراتين ورغم ذلك عن المباراة النهائية قال المدير الفنى لليفربول :
 بأن فريقه كان بحاجة للحظ لعبور روما في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد أن ظهرت مشاكل فريقه الدفاعية مرة أخرى.
وبلغ فريق ليفربول النهائي بعد خسارته في أخر مباراة أمام روما ولكنه فاز بالنتيجة الإجمالية لمجموع مباراتي الذهاب والإياب في نصف النهائي 7-6 ليلتقى  مع ريال مدريد فى المباراة النهائية
وسيلعب ليفربول ضد ريال مدريد في النهائي في العاصمة الأوكرانية كييف يوم 26 مايو أيار حيث يسعى الفريق الإسباني لنيل اللقب للمرة الثالثة على التوالي.
وقال كلوب أيضآ "كانت مسيرة رائعة حتى الآن. سنذهب إلى كييف وهو أمر مجنون لكنه حقيقي. ما زال هناك عمل يجب القيام به. بلوغ النهائي هو أمر جيد لكن الفوز باللقب أكثر من رائع. سنكون على استعداد لكننا سنواجه ريال مدريد".
وأضاف كلوب "لا يمكنك أن تكون أكثر خبرة من ريال مدريد في هذه البطولة".
وتابع "أعتقد أن 80 بالمئة من تشكيلة (فريق ريال مدريد) لعبت هذه المباريات النهائية. بلغ النهائي للمرة الرابعة في آخر خمسة أعوام وما زالوا معا. هم يملكون الخبرة ونحن لا لكننا سنكون متحمسين ولدى الامل فى صلاح وزملائه للفوز بالبطولة
وعن صلاح  فانه قال  في تصريحاته التليفزيونية عقب المباراة:"
 أتمنى تحقيق حلمي منذ الصغر وأتوج بدوري أبطال أوروبا فأنا أعلم أنه حلم كل الجماهير المصرية والعربية وسنسعى لتحقيقه".
وعن المقارنة بينه وبين رونالدو في المباراة النهائية، أجاب صلاح:"صلاح ليس بمفرده فالفريق ككل ساهم في التأهل للمباراة النهائية نعلم أنها مباراة فاصلة أمام فريق كبير يقوده أفضل لاعب في العالم ولكن سنقاتل من أجل الحلم".

وعن الهزيمة أمام روما برباعية أجاب صلاح:" الكل يتحمل النتيجة ليس الدفاع فقط فالفريق ككل يدافع ويهاجم والأهم هو أن نسعى للتصحيح من الأخطاء قبل نهائي كييف".
وبسؤاله عن الدور الأبرز في تطور مستواه منذ بداية رحلته الاحترافية من بازل حتى ليفربول أجاب صلاح:"أوجه الشكر لسباليتي مدربي السابق في روما ومدرب إنتر ميلان الحالي استطاع أن يطور من أدائي كثيرا".

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جريدة العادل الالكترونية ليوم السبت 12 يناير 2013 للأخبار المتنوعة

محمود عبد الفتاح ضابط شرطة يلجا اليه كل الناس

آيات العرابى ....العميلة الامريكية وفضائح فى أمريكا وعداء للجيش والسيسى بصفة مستمرة