بعد مباراة المقاولون : جماهير الاسماعيلى تهاجم العيسوى وتطالب برحيله

هاجمت جماهير نادي الإسماعيلي، المدير الفني للفريق أبوطالب العيسوي خلال لقاء الدراويش والمقاولون العرب الذي انتهى بفوز الأخير بهدفين للا شيء وطالبوه بالرحيل عن الفريق بسبب سوء النتائج.
ويأتي ذلك بعد التعادل مع الاتحاد السكندري بالجولة الماضية والهزيمة أمام المقاولون كذلك على صفحات التواصل الاجتماعى هاجمت الجماهير مجلس ادارة النادى الذى تأخر كثيرآ فى ضم لاعبين اثناء الميركاتو الشتوى بينما يعانى الفريق من عدم وجود بدلاء فى كثير من المراكز
وعلى جانب آخر............................ دخل مسولي نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في مفاوضات جادة للظفر بخدمات باهر المحمدي ظهير ايمن الفريق الاول للنادي الاسماعيلي خاصة بعد رغبة ايهاب جلال في الحصول على اللاعب لسد ثغرة الجبهة اليمنى للنادي الابيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية .
وعلم موقع اسماعيلي ٢٤ من مصادره الخاصة ان ايهاب جلال قد طلب من ادارة الزمالك ضم اللاعب مع امكانية دخوله في صفقة تبادلية مع اشيمبونج ومحمد مجدي .
وكان ظهير ايمن الدراويش قد خاض تجربة مع الزمالك لمدة ستة اشهر موسم ٢٠١٥ / ٢٠١٦ .
وتحدث إبراهيم عثمان قائلا: "الهزيمة ليست نهاية العالم ونعذر جمهور الفريق الغاضب من النتيجة وفقدان خمس نقاط خلال أخر مباراتين".
واستدرك "لكننا لن نقف مكتوفي الأيدي ولن نتاخر على ما يحتاجه الفريق من دعم وسنحدد أسباب اهتزاز النتائج وسنعمل على علاجها".
وأكمل "توصلنا إلى مهاجمين إفريقيين من أصحاب الخبرات وسوف نضم أحدهما خلال الفترة المقبلة".
وأتم "لدينا ثقة كاملة في الجهاز الفني وندعمه لاستكمال المشوار وعودة الانتصارات مجددا".
وحصل مسئولو الإسماعيلى على الموافقة الأمنية لدخول اللاعب الليبيرى إلى دخول مصر، بعد تعثر دخول اللاعب نظرًا لوضع دولة ليبيريا تحت قوائم الدول التى تدعم الإرهاب، ومن المنتظر أن يصل اللاعب الليبيرى باتريك وليه إلى مصر الاثنين المقبل.
 
  وكان مجلس إدارة الاسماعيلي قد حصل علي توقيع اللاعب لمدى  ثلاثة  مواسم ونصف مقابل 400 ألف دولار، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جريدة العادل الالكترونية ليوم السبت 12 يناير 2013 للأخبار المتنوعة

محمود عبد الفتاح ضابط شرطة يلجا اليه كل الناس

آيات العرابى ....العميلة الامريكية وفضائح فى أمريكا وعداء للجيش والسيسى بصفة مستمرة