داخل الحرم الجامعى ..جرائم الاخلاق بتحريض من الاخوان والطابور الخامس

وكأن نكسة 25 يناير جاءت باسم الحرية الخطأ لتطفح بفساد الاخلاق لكثير من طلاب الجامعات مع الاسف فقد تحدثوا باسم الحرية وهى الفوضى وفساد الاخلاق وطبعآ اغلبهم من التابعين للاخوان والطابور الخامس .........ويجب ان نعرف أن 
كشفت دراسة حديثة لوزارة الصحة المصرية عن ارتفاع نسبة إدمان وتناول المخدرات إلى 65 في المئة بين طلبة الجامعات لافتة إلى إقبال العديد من الشباب على تناول المخدرات ولو لمرة واحدة على سبيل التجربة بينما يدمن بعضهم ولا يستطيع الاستغناء عن تناول المسكرات. وأوضحت الدراسة التي اشتركت فيها جامعة القاهرة مع الوزارة أن الدافع لتناول المواد المخدرة يختلف بين الإحباط وحب التجربة والرغبة في التغيير، أو كدلالة على المدنية ومسايرة أصدقاء السوء أو «الروشنة» حسب مصطلحات الشباب وأيضا في الحفلات الخاصة والعامة كالأفراح والمناسبات وكذلك كمقويات جنسية.




تعليقات

  1. ارتفاع نسب التعاطي بين الشباب حيث تشير الإحصائيات والدراسات إلى تزايدها حيث كانت قبل عامين حوالي الثلث فيما أظهرت الدراسات الحديثة ارتفاعها عن ذلك بشدة وتراوحها بين 60 في المئة و65 في المئة،منتقدة الأعمال الفنية والدرامية التي تظهر تدخين السجائر والمخدرات كشيء عادي وليس تصرفاً خاطئاً أو مشيناً ا يدفع الشباب لتقليد أبطال وشخصيات تلك الأعمال .

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جريدة العادل الالكترونية ليوم السبت 12 يناير 2013 للأخبار المتنوعة

محمود عبد الفتاح ضابط شرطة يلجا اليه كل الناس

آيات العرابى ....العميلة الامريكية وفضائح فى أمريكا وعداء للجيش والسيسى بصفة مستمرة