حقآ ...رجل الافعال لا الاقوال صاحب التحدى الكبير

افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، 34 مشروعا جديدا، نفذتها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ووزارات الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والشباب والرياضة، في إطار خطط الدولة لدعم مقومات التنمية الشاملة، وتخفف العبء عن كاهل المواطنين في العديد من محافظات الجمهورية .
وقال المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، إن الافتتاحات الجديدة تأتي في مستهل عام جديد يبعث على الأمل وروح التحدي لبناء مصر المستقبل، مشيرا إلى أن مصر بما لديها من أجيال واعدة من الشباب وإمكانيات وقدرات هائلة  قادرة على قلب التحديات التي تواجهها بما يجعلها بوابة التجارة الإقليمية والعالمية، ومركزا للعديد من الصناعات بمختلف أنواعها، وملتقى للثقافة والإبداع، باشتراك جميع قطاعات الدولة لتحقيق انطلاقة شاملة في النمو والاستثمار وتعميق الإصلاح الاقتصادي والإداري والتي سيجني ثمارها الشعب المصري العظيم خلال الفترة المقبلة.
وأضاف "ما نشاهده اليوم من مشروعات عملاقة وتنوع في حجم الانجاز من منشآت سكنية وخدمية وثقافية وترفيهية اضافتها القوات المسلحة الي رصيدها الحافل بالتضحيات والانجازات  بالتعاون مع جميع قطاعات الدولة من وزارات وهيئات وشركات مقاولات مدنية حكومية وخاصة.. يبعث الأمل نحو غد مشرق مزدهر تتحد فيه الرؤي وتتضافر الجهود لصنع المستقبل المشرق الذي نحلم به دائما لمصرنا الغالية" . 



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جريدة العادل الالكترونية ليوم السبت 12 يناير 2013 للأخبار المتنوعة

محمود عبد الفتاح ضابط شرطة يلجا اليه كل الناس

آيات العرابى ....العميلة الامريكية وفضائح فى أمريكا وعداء للجيش والسيسى بصفة مستمرة