الاسماعيلى يهزم طلائع الجيش بهدفين ويقفز للمركز الثالث





 الاسماعيلى يهزم طلائع الجيش بهدفين ويقفز للمركز الثالث
-----------------------------------
فاز فريق الإسماعيلي على طلائع الجيش بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، على ملعب الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري ، سجل هدفي الفوز للدراويش كلا من مروان محسن في الدقيقة 17 وإبراهيم حسن في الدقيقة 66.
جاءت بداية الشوط الأول سريعة من جانب الفريقين وسعى كلاهما لتسجيل هدف التقدم، وكان الإسماعيلي الأكثر سيطرة على مجريات الأمور.
وفي الدقيقة 17 ينجح مروان محسن في تسجيل هدف التقدم للدراويش، لينشط بعدها الطلائع ويكثف محاولاته لتعديل النتيجة، إلا أن دفاع الدراويش تصدى لمحاولات الضيوف.
وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من الدراويش للتعزيز، وسعى الطلائع للتعديل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي بهدف.
وفي الشوط الثاني سعى الطلائع لتعديل النتيجة إلا أن إبراهيم حسن ينجح في تسجيل الهدف الثاني للإسماعيلي في الدقيقة 66، وحاول الطلائع تقليص الفارق لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الإسماعيلي بهدفين دون رد.
بهذه النتيجة يرفع الإسماعيلي رصيده إلى 40 نقطة يحتل بهم المركز الثالث، في حين يتوقف رصيد الطلائع عند 29 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر.تحية لمدرب الاسماعيلى خالد القماش وللاعبى الاسماعيلى على العرض ولكن اذا لم يكن مصابآ لم يكن ابدآ يجب اخراج توريك جابرين  وتحية خاصة لخط دفاع الاسماعيلى الذى ينفذ خطة المدري كما يجب كما فعل فى مباراة الزمالك .............كلمة اقولها لشوقى السعيد لانخلق من نفسك أحمد خيرى أو احمد على ثانى وفكر جيدآ

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جريدة العادل الالكترونية ليوم السبت 12 يناير 2013 للأخبار المتنوعة

محمود عبد الفتاح ضابط شرطة يلجا اليه كل الناس

آيات العرابى ....العميلة الامريكية وفضائح فى أمريكا وعداء للجيش والسيسى بصفة مستمرة