الشاهد الرئيسى : الاخوان هم من قتلوا الصحفية ميادة أشرف






استمعت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، اليوم الخميس، إلى أقوال ضابط مباحث كشاهد إثبات، في قضية محاكمة 48 متهما في "أحداث عين شمس"، التي أسفرت عن مقتل الصحفية ميادة أشرف والمواطنة ماري جورج والطفل شريف عبدالرءوف.

وقال الضابط: إن التحريات أثبتت أن المتهمين من أفراد جماعة الإخوان هم من قتلوا الصحفية ميادة أشرف، حيث إنها كانت تقف في صف الداخلية أثناء تغطيتها أحداث المظاهرات عند مزلقان عين شمس؛ وكان متظاهرو الإخوان يطلقون النار بشكل عشوائي.

وأضاف الضابط، أن مجموعة تأمين المسيرة بجماعة الإخوان أو ما يطلق عليها "مجموعة المقنعين" ولها اسم حركي يدعى "يا عوض"، بمثابة كلمة سر وتستخدم عند إعطاء الأمر بإطلاق النار هي من أطلقت النار عليها، مشيرا إلى أن المتهم محمد عبد الحميد أبو الليل هو من كان يتولى قيادة تلك المجموعة؛ حيث يمد أفرادها بالسلاح ويعطي الأوامر للمتهمين بإطلاق النار أو القتل.

وكانت النيابة العامة أسندت للمتهمين، قيادة جماعة إرهابية وإمدادها بالمعونات المادية والأسلحة والقتل والعمد والشروع فيه وتنظيم تجمهر بمنطقة عين شمس بتاريخ 28 مارس 2014 وإطلاق الأعيرة النارية صوب المواطنين والإعلاميين الرافضين تجمهرهم وقوات الشرطة.

وأوضحت أن أحد المتهمين أطلق عيارا ناريا صوب الصحفية ميادة أشرف أثناء تصويرها أفعالهم الإجرامية فأصابها في رأسها مما أدى إلى مصرعها، كما أطلق متهم آخر عيارًا ناريًا صوب المواطنين فأصاب الطفل شريف عبد الرءوف في رأسه مما أودى بحياته، وأحاط بعض المتهمين بسيارة المواطنة ماري سامح جورج متكالبين عليها وتناوبوا الاعتداء عليها ثم أطلق أحدهم عيارا ناريا أصاب المجني عليها فأرداها قتيلة وأضرموا النيران في سيارتها عقب ذلك، فضلا عن شروعهم في قتل مواطنين آخرين. 

---------------------------
تعليق العادل 
-----------------
شهد عام 2011 وعام 2012 وعام 2013 ابشع انواع المؤمرات اللانسانية التى قام بها الاخوان من أجل السيطرة على الحكم والوصول الى السلطة من اجل الحرص على رضاء أمريكا فى المقام الاول وهى التى عملت كما يعلم الجميع لوصول هذه الفئة المنحرفة الى الحكم لتحقق لهم عند تقسيم مصر حلمهم الاكبر بإنشاء ولاية اسلامية صغيرة خاصة بالإخوان ولكن كان ربك بالمرصاد لهؤلاء الخوارج القتلة  

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جريدة العادل الالكترونية ليوم السبت 12 يناير 2013 للأخبار المتنوعة

محمود عبد الفتاح ضابط شرطة يلجا اليه كل الناس

آيات العرابى ....العميلة الامريكية وفضائح فى أمريكا وعداء للجيش والسيسى بصفة مستمرة