الصحفى الباشا .......يكشف الملف الاســـــــــــــود ليوسف الحسينى وعكاشة مع اسرائيل


فجر الكاتب الصحفى أحمد باشا، مفاجأة جديدة من نوعها على الهواء بعد تأكيده أن شقيقة الإعلامى يوسف الحسيني، وتدعى بسمة الحسيني، تزوجت بعازف عود إسرائيلي يدعى «خالد إلياس حنا جبران».

ولفت الإنتباه خلال حواره مع الإعلامى عزمى مجاهد، فى برنامج «الملف»، المذاع على فضائية «العاصمة»، إلى أنه سبق وأن أتى هذا الشخص بصحبتها إلى مصر وأقاما فى أحد فنادق العين السخنة.

وأكد أن بسمة الحسينى، رئيس ما يسمى بـ«المورد الثقافى»، وهو كيان يتلقى تمويلات من الولايات المتحدة الأمريكية وبعض المؤسسات الدولية الأخرى لتفيذ أجندات معينة ضد مؤسسات الدولة كما اكد الصحفى أحمد الباشا ايضآ الى الملف الاسود لتوفيق عكاشة مع الاسرائيليين فقال أن إن تاريخ توفيق عكاشة، مع الكيان الصهيوني ليس جديدًا، مؤكدًا أنه أرسل فاكسًا للسفارة الإسرائيلية في 2010، لتسهيل مهمة برنامجه بـ"العبري الصريح" لسفره إلى إسرائيل.
وأضاف الباشا خلال لقائه ببرنامج" الملف" عبر فضائية "العاصمة"، أنه في نفس العام وجه الدعوة لشاتيل كوبرالمستشارة الإعلامية للسفارة الإسرائيلية، لزيارته في قناة "الفراعين" في مدينة الإنتاج الإعلامي ولبت الدعوة.
وتابع الكاتب الصحفي أنه في نفس الشهر رد عكاشة الزيارة إلى سفارة إسرائيل، بحجة إنهاء إجراءات سفر فريق برنامجه، مؤكدًا أن عكاشة وطد علاقته بالمستشارة الإعلامية وعزمها على الغداء

تعليقات

  1. كل واحد عامل نفسه شريف ويعمل هوجه وهو بيته من القزاز

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جريدة العادل الالكترونية ليوم السبت 12 يناير 2013 للأخبار المتنوعة

محمود عبد الفتاح ضابط شرطة يلجا اليه كل الناس

آيات العرابى ....العميلة الامريكية وفضائح فى أمريكا وعداء للجيش والسيسى بصفة مستمرة