الاسماعيلى يفوز على المقاولون 1-صفر ببراعة مروان محسن

الاسماعيلى يفوز على المقاولون 1-صفر ببراعة مروان محسن
-------------------------------
فاز الاسماعيلى على المقاولون العرب بهدف للاشىء أحرزه مروان محسن فى الشوط الثانى من ضربة جزاء صحيحة ...........كان الاداء الفنى باهت ضعيف فى الشوط الاول من الفريقين وأضاع المقاولون هدفين أكيدين فى الشوط الاول ونشط الاسماعيلى فى الشوط الثانى بعد التغييرات التى اجراها خالد القماش بنزول حسنى عبد ربه وابراهيم حسن ولكن كانة هناك تغيير خاطىء بخروج توريك جابرين اللاعب الوحيد فى الملعب الذى لم يقوم بتمريرة خاطئة وكان هناك أحق منه بالخروج عمر الوحش أو عماد حمدى اء اللقاء في مستوى أقل من المتوسط من الفريقين، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وظهر الإسماعيلي بشكل أفضل نوعا ما في الشوط الثاني.
نجح مروان محسن مهاجم الإسماعيلي في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 76 عن طريق ركلة جزاء مثيرة للجدل اثر احتكاك محمود أبو السعود حارس المقاولون مع حسني عبد ربه قائد الدراويش.
بتلك النتيجة رفع فريق الإسماعيلي رصيده إلى 25 نقطة محتلا المركز التاسع، بينما تجمد رصيد المقاولون عند 16 نقطة محتلا المركز الخامس عشر.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جريدة العادل الالكترونية ليوم السبت 12 يناير 2013 للأخبار المتنوعة

بالصوت والصورة : حقيقة المنافقين الخوارج الذين تربصوا بالمستشار الزند