"حماة وطن" مهاجما صباحى: يتاجر بأحلام البسطاء ولا يحق له الحديث باسم الشعب





شن اللواء محمد الغباشى، مساعد رئيس حزب حماة الوطن هجوما على حمدين صباحى المرشح السابق لرئاسة الجمهورية عقب حواره مساء أمس، واصفين تصريحاته بالاستفزازية وهدفها التحريض ضد الدولة.
وقال الغباشى ردا على صباحى فى تصريحات خاصة: إن الأهداف الثلاثة تحققت على أرض الواقع، حيث أن منظومة الخبز المدعم التى بها تم توفير الخبز لأكثر القرى البعيدة وإنهاء مشكلة استمرت لسنوات طويلة، وأيضا بطاقات التموين التى وفرتها وزارة التموين وحققت توفير السلع الأساسية وفى معاونتها نقاط توزيع القوات المسلحة، والتى توفر جميع المأكولات ومنها اللحوم والأسماك بأسعار مخفضة لمواجهة الغلاء.

وفيما يخص الحرية أوضح الغباشى، إنه حتى الآن لا يوجد أى سجين أو معتقل سياسى، ولا يوجد حبس للإعلاميين أو الصحفيين، لافتا إلى أن الحالات المحبوسة هى من صدر ضدها أحكام جنائية فقط.

أما بالنسبة للعدالة الاجتماعية، فأشار الغباشى، إلى توفير الوظائف وتطبيق الحد الأدنى للأجور وتطبيق قانون الخدمة المدنية الذى يساهم فى منح المجتهد وصاحب الكفاءة المناصب التى يستحقها، أيضا خطة تمكين الشباب فى مراكز قيادية نوابا للمحافظين و مساعدين للوزراء كل ذلك دليل على العدالة الاجتماعية .

وأضاف مساعد رئيس حزب حماة الوطن، أن تلك التصريحات تهدف إلى زعزعة استقرار الدولة وإثارة الفتن، واصفا ذلك بأنها متاجرة بأحلام البسطاء، متسائلا عن حديثه باسم الشعب: "من منحه التفويض للحديث باسم الشعب".

وأشار الغباشى إلى حديث صباحى عن الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، ومحاولة المقارنة لإثبات حب الشعب، موضحا أن الظروف اختلفت ما بين عصر وآخر، فالرئيس عبد الناصر قدم لهذا الوطن الكثير والكثير، لكن الشعب كله كان على قلب رجل واحد، والظروف الدولية مختلفة أيضا لوجود قطبين دوليين ومجموعة عدم الانحياز.

وأكد أن الرئيس السيسى يحاول إعادة ما بناه عبد الناصر بالرغم من المؤامرات الداخلية والخارجية التى تحاك ضد البلد والمنطقة بأكملها، وهو ما ظهر فى دول مثل سوريا والعراق وليبيا واليمن ومن قبلهم السودان، وتابع:"نحن نمثل الصخرة الصامدة ضد هذا المخطط.

ودعا الغباشى إلى توحيد الصف واصطفاف القوى السياسية وأبناء الوطن للحفاظ على كيان الدولة وتفويت الفرصة على أعداء الوطن فى الداخل والخارج، لاستكمال البناء وتحقيق حياة كريمة لجموع المواطنين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جريدة العادل الالكترونية ليوم السبت 12 يناير 2013 للأخبار المتنوعة

محمود عبد الفتاح ضابط شرطة يلجا اليه كل الناس

آيات العرابى ....العميلة الامريكية وفضائح فى أمريكا وعداء للجيش والسيسى بصفة مستمرة