بـــــــــــــطل بمعنى الكلمة .......انه أحمد ممدوح





أحمد ممدوح ....بطل مصرى بمعنى الكلمة رحمه الله
-------------------------------------
نجح الصف ضابط بالقوات المسلحة، أحمد ممدوح محمود، قبل استشهاده، في تصفية أمير التكفيريين بالشيخ زويد، فهد أبو حنيف، خلال معارك ضارية بسيناء.
وأشادت قيادات عسكرية كبيرة ببطولة الشهيد أحمد ممدوح، 35 سنة من مركز قطور بالغربية، الذي أصر على مشاركة زملائه في القتال، رغم خدمته البعيدة عن مكان المأمورية.
وتمكن الشهيد من خلال مدفع نصف بوصة من تدمير 3 سيارات ربع نقل كروز يستقلها 15 إرهابيا، بينهم القتيل الإرهابي فهد أبو ضيف، وتم التعرف على هويته وشوهدت جثته مقطعة أشلاء.
وأضافت المصادر الأمنية، أن قوات الجيش رصدت حديث الإرهابي فهد أبو حنيف قبل مقتله في جهاز اتصال موتوريللا، وقال لأعوانه "اليوم يومنا إما الانتصار أو الانكسار".
ووصفت المصادر، معركة التومة بأنها قاصمة لتنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابي، وأن الأيام القادمة ستكون جحيما على التنظيم الذي يستمد دعمه اللوجيستي عبر الأنفاق بمساعدة حركة حماس في قطاع غزة، مشيرة إلى مشاهدة وجوه فلسطينية بين القتلي وأخرى أجنبية تابعة لداعش بين عناصر التنظيم، وأكدت المصادر أن الجيش سيحقق مفاجأتين عسكريتين خلال أيام رحم الله الشهيد البطل وأدخله فسيح جناته ورزق اهله الصبر والسلوان .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جريدة العادل الالكترونية ليوم السبت 12 يناير 2013 للأخبار المتنوعة

محمود عبد الفتاح ضابط شرطة يلجا اليه كل الناس

آيات العرابى ....العميلة الامريكية وفضائح فى أمريكا وعداء للجيش والسيسى بصفة مستمرة