القبض على قيادي إخوانى ونجليه لمشاركتهم فى هجوم «فندق الهرم»




تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، وبالتنسيق مع قطاع الأمن الوطنى والعمليات الخاصة، من ضبط القيادى الإخوانى عبد العال العشرى شقيق جمال العشرى، عضو مجلس الشعب السابق عن حزب الحرية والعدالة ونجليه، بتهمة المشاركة فى تنفيذ عملية الهجوم على فندق الأهرامات الثلاث بمنطقة الهرم بالجيزة.
كانت تحريات اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، كشفت أن القيادى الإخوانى كلف عددًا من العناصر الإخوانية بتنفيذ الهجوم على فندق الأهرامات الثلاث، واستهداف أتوبيس سياحى يقل عدد من الأجانب بمنطقة الأهرامات.

وأفادت التحريات، أن عبد العال العشرى القيادى الإخوانى، تلقى تكليفات من بعض القيادات الإخوانية فى قطر، بعمل عدة عمليات إجرامية قبل ذكرى 25 يناير تستهدف الفنادق السياحية بمنطقة الهرم والطالبية بالجيزة، وأن نجليه كانا من ضمن هذة العناصر الملثمة التى نفذت واقعة إطلاق النار على فندق الأهرامات الثلاث.

فيما دلت التحريات، أن المتهمين نفذوا العملية ومن ثم اختبئوا فى إحدى الشقق السكنية بمنطقة الشيخ زايد، وعلى الفور تحركت قوة أمنية من قطاع الأمن الوطنى والعمليات الخاصة، وتم ضبط المتهمين، وبحوزتهم الأسلحة التى استخدمت فى عملية الهجوم على الفندق، ومنشورات بها تكليفات بالهجوم على عدد من الفنادق خلال الفترة المقبلة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جريدة العادل الالكترونية ليوم السبت 12 يناير 2013 للأخبار المتنوعة

محمود عبد الفتاح ضابط شرطة يلجا اليه كل الناس

آيات العرابى ....العميلة الامريكية وفضائح فى أمريكا وعداء للجيش والسيسى بصفة مستمرة