من ارشيف جريدة العادل الالكترونية ليوم الجمعة 7 يونية لعام 2013م -لعدد من عام 2011م

من ارشيف جريدة العادل الالكترونية ليوم الجمعة 7 يونية لعام 2013م -لعدد من عام 2011م

------------------------------------------

خبر حديث جدآ من عام 2013م

-------------------------------

قيادى بالإنقاذ: مقابلة الشاطر لموسى بداية النهاية للرئيس

----------------------------------

قال مجدى حمدان عضو المكتب التنفيذى لجبهة الإنقاذ، إن هناك محاولة مفضوحة من أيمن نور رئيس حزب غد الثورة لتفتيت وحدة الإنقاذ بدعوة عمرو موسى للقاء الشاطر،

خاصة وأن نور يحاول تحسين صورته عقب الحوار الوطنى الأخير الذى حضره لمرسى لافتا إلى أن هذا اللقاء هو بداية النهاية للرئيس مرسى .

وتابع حمدان فى تصريحات صحفية، أن هذه المحاولات كان يمارسها الحزب الوطنى وتمت كخطوات استباقية لإجهاض الدعوات للخروج يوم 30/6 لإسقاط نظام الإخوان والرئيس محمد مرسى.

وأشار حمدان إلى أن لقاء الأحزاب الدينية بالأمس كان يشبه الحوار الوطنى من حيث الفكر المترهل والرؤية المتدنية فى الطرح، وخاصة عندما نادوا بتغيير حكومة قنديل الفاشلة بغض النظر عن قضية الأمن القومى المطروحة ألا وهى سد النهضة المرتقب .

----------------------------------------------------

بعد كتير كتير .........من السنين.....و الأيام

شبابنا صحى ووقف وللعالم كله .....قال كلام

جميل وحق وصراحة.....ولاكان فى الاحلام

خاطر بنفسه واتحدى ...........واتحمل الألام

من ناس لاتعرف حق ولاتعرف حتى .....اِسلام

$$$$$$$$$$$$$

بعد هذا الكلام ..أقول لكم أخوانى الأعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...عدد جديد من

---------------------------------------

جريدة العادل ليوم الثلاثاء أول مارس 2011م للأخبار المتنوعة

-------------------------------------------

خبر اليوم

-----------------

عودة المتظاهرين للمبيت بميدان التحرير

واصل المتظاهرون بميدان التحرير اعتصامهم ودخلوا في اعتصام مفتوح لحين الاستجابة لباقي مطالب الثورة المصرية.

وقام المتظاهرون بافتراش الجزيرة الوسطى للميدان مرة أخرى ونصب الخيام للمبيت بها وتتلخص هذه المطالب المتبقية بإقالة باقي رموز النظام والحكومة السابقة ورئيس الوزراء أحمد شفيق وتطهير المحافظات والمحليات من فلول الحزب الوطني ومحاكمة الرئيس السابق مبارك وأسرته واسترداد أموال الشعب والأراضي والعقارات التي تم الاستيلاء عليها من خلال رموز الفساد السابق ورفع حالة الطوارئ والالغاء الفعلي لجهاز مباحث أمن الدولة.

ومن ناحية أخرى قام وفد من رابطة الليبراليين والديمقراطيين بالبرلمان الأوروبي بزيارة ميدانية لميدان التحرير ويضم الوفد كلا من جاى فيرهوفشتات رئيس رابطة الليبراليين والديمقراطيين من أجل أوروبا وهانز فان بالن (حزب الشعب من أجل الحرية والديمقراطية .. هولندا) رئيس الليبرالية الدولية، وإدوارد ماكميلان سكوت (الحزب الليبرالى الديمقراطى.. المملكة المتحدة) نائب رئيس البرلمان الأوروبي لشئون الديمقراطية وحقوق الإنسان.

كما قام عضوا مجلس الشيوخ الأمريكي الجمهويى جون ماكين والمستقل جوزيف ليبرمان بمرافقة السفيرة الأمريكية بالقاهرة مارجريت سكوبي وعمل جولة بميدان التحرير الذى شهد ثورة 25 يناير.

-------------------------------------

تعليق جريدة العادل

--------------------------

اسهال مطالب لن ينتهى الا بانتهاء وضياع الاقتصاد المصرى وحرب الجوع وفرحة الغرب ببداية القاعدة الكبرى لتنفيذ الشرق الاوسط الجديد وهذا تهريج

--------------------------------------

مسابقة صاحب الصورة

---------------------------

مسابقة صاحب الصورة هى مسابقة من خلال جريدة العادل

وهى من عشرين حلقة شروط هذه المسابقة أن تتعرف على صاحب الصورة وتكتب عملآ واحدآ من أعماله وترسل الاجابات على مرتين مرة بعد الحلقات العشرة الاولى والمرة الثانية بعد انتهاء الحلقات العشرة الأخيرة لأن المسابقة كما قلت من عشرين حلقة وترسل الاجابات على البريد الخاص بى ولاتكتب فى نفس صفحة الجريدة والمسابقة ستكون على مستوى 16 موقع ومنتدى تظهر بهم جريدة العادل الالكترونية

مع تمنياتى بالتوفيق

والآن مع المسابقة

-------------------------------------------

موضوع العدد

---------------------

حرب فيتنام فى حلقات

--------------------------------

 تم تقليل : 99% من الحجم الأصلي للصورة[ 517 x 328 ] - إضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الأصلي

حرب فيتنام


اشهر حروب العالم .. حرب فيتنام

حرب فيتنام تعد من أكبر النزاعات في جنوب شرقي آسيا. فقد بدأت الحرب أهلية للفوز بحكم فيتنام، ثم تطورت إلى نزاع دولي كبير، تورطت فيه الولايات المتحدة الأمريكية، في أطول حرب شارك فيها الأمريكيون حتى الآن. بدأت هذه الحرب في عام ۱۹۵۷م وانتهت في عام ۱۹۷۵م. وقد قسّمت فيتنام، وهي دولة صغيرة تقع جنوب شرقي آسيا، إلى فيتنام الشمالية التي يحكمها الشيوعيون، وفيتنام الجنوبية غير الشيوعية. حاربت فيتنام الشمالية، ومعها الثوار الفيتناميون الجنوبيون الشيوعيون المدربون، جيش فيتنام الجنوبية للاستيلاء على السلطة في فيتنام الجنوبية. فحاولت الولايات المتحدة وجيش فيتنام الجنوبية إيقافهم ولكنهم فشلوا.

كانت حرب فيتنام، في الواقع، المرحلة الثانية من مراحل القتال في فيتنام. ففي المرحلة الأولى التي بدأت عام ۱۹۴۶م، حارب الفيتناميون فرنسا للسيطرة على فيتنام. وقد كانت فيتنام في ذلك الوقت جزءًا من مستعمرة الهند الصينية الفرنسية، وهزم الفيتناميون الفرنسيين في عام ۱۹۵۴م وانقسمت فيتنام إلى شمالية وجنوبية

والى الحلقة الثانية من حرب فيتنام بالتفصيل لانها تتشابه الى حدكبير مع ثورة مصر وأطماع امريكا مثل هذه الأيام

-------------------------------------------------

من بنك معلومات جريدة العادل

-------------------------------------

ينصح الأطباء البيطريون أصحاب القطط المدللة بأن يعطوها من حين لآخر بعض الخضر وان يمتنعوا عن إعطائها اللحوم النيئةلانها تصيبها بالإسهال وتُعرضها للسُعار ويقولون أنها معتادة تنظيف نفسها بلسانها ،فإن أهملت هذه العادة .. دل ذلك على إعتلال صحتها ومن ثم يجب عرضها على الطبيب

------------------------------------------------

خبر من هنا ............وهناك

------------------------------------

سعوديون يطلقون نداءً لتحويل المملكة إلى "ملكية دستورية

أطلق مثقفون سعوديون اليوم الأحد نداء يدعو إلى تطبيق إصلاحات واسعة في المملكة والتحول إلى "ملكية دستورية"، وقال المثقفون وعددهم 123 في بيان إن "ما ترتب على الثورتين التونسية والمصرية من تفاعلات" في الدول العربية "أوجد ظروفا تفرض بذل أقصى الجهد فى إصلاح الأوضاع قبل أن تزداد تفاقما".

وطالب الموقعون على النداء بـ"إعلان ملكي" يؤكد بوضوح "التزام الدولة بالتحول إلى ملكية دستورية"، وتطوير النظام الأساسي للحكم إلى دستور متكامل ينص على الفصل بين السلطات،وربط الصلاحيات بالمسئولية والمحاسبة.

كما طالب الموقعون باعتماد الانتخاب العام والمباشر وسيلة لتشكيل المجالس البلدية ومجلس المناطق ومجلس الشورى ومشاركة النساء في الترشيح والانتخاب.

ودعوا كذلك إلى اتخاذ الإجراءات القانونية والمؤسسية الكفيلة بتمكين النساء من نيل حقوقهن في التعلم والتملك والعمل والمشاركة في الشأن العام دون تمييز.

ويطالب الموقعون بصدور "إعلان ملكي يضع برنامجا زمنيا للشروع بالإصلاح السياسي والإفراج الفورى عن السجناء السياسيين، ورفع القيود المفروضة على حرية النشر والتعبير"

تعليق جريدة العادل

----------------------

أهلآ .....بداية الدور على السعودية لتقسيمها الى دولتين دولة اسلامية ودولة بترولية

وهذا الجزء الثانى فى مشروع الشرق الاوسط الجديد ...تحية لامريكا واوروبا خططوا والى الآن بدات بوادر النجاح والفضل ....للانسان العربى الذى يحركون كالعرائس

-----------------------------------------------

بدون تعليق

------------------------

-----------------------------------------------

قال لى .....جدى

-----------------------

--------------------------------------------

موضوع خاص

--------------

لماذا تقرر ايقاف جريدة العادل الالكترونية للأخبار المتنوعة

---------------------------

 تم تقليل : 70% من الحجم الأصلي للصورة[ 727 x 510 ] - إضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الأصلي

انتهزنا الفرصة وقد بلغت الجريدة عامها العاشر فى 14 مايو 2013 وقررنا ايقاف الجريدة اليومية الالكترونية

ولتكون الجريدة قد استمرت مع الجريدة الاسلامية لمدة عشر سنوات بتوفيق الله بلا توقف ولأن الاخبار تتغير كل دقيقة فلأن للجريدة موقعها الاصلى قررنا ان نعتمد على الموقع الاصلى للجريدة لتنزيل الاخبار ولو كل دقيقة حسب تطور وسرعة الاخبار فى مصر والعالم حولنا دون الارتباط بالاتظار الى اليوم التالى لانتقاء الاخبار المهمة جدآ فقط ولكن فى هذا الموقع يمكنكم متابعة تغير الاخبار كل لحظة وفى كل وقت ولهذا بأذن الله تعالى يمكنكم متابعة الجريدة على موقعها الاصلى مع سرعة الاخبار وتطورها وتغييرها فى اى وقت اضافة ايضآ الى الموضوعات الدينية لهذا ستتوقف الجريدة الاسلامية أيضآ والمتابعة من خلال هذا اللينك

http://al-adel.com/main/

ونشكركم على حسن متابعة اعداد الجريدة اليومية لمدة عشرة سنوات ولكم خالص السلام والتحية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

-----------------------------------------------------

والى عدد جديد من ارشيف جريدة العادل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جريدة العادل الالكترونية ليوم السبت 12 يناير 2013 للأخبار المتنوعة

محمود عبد الفتاح ضابط شرطة يلجا اليه كل الناس

آيات العرابى ....العميلة الامريكية وفضائح فى أمريكا وعداء للجيش والسيسى بصفة مستمرة