من أرشيف جريدة العادل - الثامن ليوم الاربعاء 22 من مايو لعام 2013م العدد من ارشيف عام 2009

من أرشيف جريدة العادل - الثامن

ليوم الاربعاء 22 من مايو لعام 2013م

العدد من ارشيف عام 2009

------------------------------------

خبر حـــــــــــــــــــــــديث جدآ

-----------------------

انقطاع التيار الكهربائى عن 40 قرية بالحامول بكفر الشيخ

والكثير من محافظات مصر

-------------------

انقطع التيار الكهربائى، منذ قليل، عن 40 قرية بمركز الحامول، بمحافظة كفر الشيخ، وهى قرى، خط السحايت وتضم قرى: كوم شيخ العرب والغرفة وأبو سالم والسحايت وعزبة البط والقومسيون وأبو موسى وحسن يوسف وتفتيش البنوان والعمدة والأوقاف.

كما انقطعت عن قرى "أبو حمزة وطلمبات 4 والعزبة الحمراء والسمراء وطلمبات 3 ومصباح والدماصية القبلية والغربية والدوار والشركة وعبود وعزبة 190 والثورة وقوتة وأبيس والنشاوية والأربعين، وقرى عمر فرحات والسرايا وعلام وأم الشعور والحندقوقة والشراقوة والديباوى والكرسة"، وغيرها

والظلام يخيم على القاهرة الكبرى فى ثانى أيام الذروة.. والانقطاع المفاجئ يثير غضب الأهالى.. والتلاميذ لا تكفيهم أنوار الشموع للمذاكرة.. ومطالبات بتفعيل خدمة الإعلان المسبق قبل القطع.. والسولار سر الأزمة

سيطرت حالة من الاستياء والغضب على عدد كبير من سكان مناطق القاهرة والجيزة و6 أكتوبر للانقطاع المتكرر لفترات طويلة للتيار الكهربائى فى أوقات الذروة، سواء فى وقت الظهيرة أو الليل، حتى اليوم الثانى على التوالى تشهد معظم المناطق بمحافظة القاهرة الكبرى انقطاع التيار الكهربى، وذلك فى ثانى أيام الذروة، والذى يمثل تحديا لوزارة الكهرباء، فى حكومة الدكتور "هشام قنديل"، خاصة أن الخبراء توقعوا دخول مصر فى ظلام مع بداية الذروة، والذى يبدأ من النصف الثانى من مايو

.

يأتى غضب الأهالى والتلاميذ من الانقطاع المفاجئ دون الإعلان المسبق، حيث طالب الأهالى وزارة الكهرباء بضرورة الإعلان المسبق حتى يتسنى لهم توفير البديل للكهرباء، خاصة أن الفترة الحالية تشهد الامتحانات لمختلف الشهادات خاصة الإعدادية والثانوية.

وخيم الظلام على مناطق متفرعة من محافظة القاهرة الكبرى، ومنها شبرا مصر وروض الفرج ووسط البلد ومنطقة المعادى وذلك لأكثر من مرة على مدار اليوم.

وتكرر انقطاع الكهرباء فى مناطق أرض اللواء وشارع السودان والبطل أحمد عبد العزيز والمنطقة المحيطة بمحكمة جنوب الجيزة التابعة لحى جنوب وشارع عثمان محرم بالطالبية، وكذلك انقطاع عدة مناطق بمدن ومراكز العياط والبدرشين والصف وأوسيم، لفترات تصل إلى3 ساعات بشكل متواصل وذلك دون وجود أى تنيبهات من قبل وزارة الكهرباء، وهو الأمر الذى يعرض بعض الأجهزة والطعام للتلف.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

--------------------------------

بعد التحية اليكم جميعآ حان الوقت اليومى للتصفح مع

===================================

جريدة العادل الالكترونية للثلاثاء 11 أغسطس عام 2009

------------------------------------------------------------------

لوحة وفنان

--------------------

لوحة اللعب مع القطط للفنان العالمى موليير

============================

اهم عناوين الأخبار فى صحف اليوم

---------------------------------

ارتفاع ضحايا تفجيرات الموصل وبغداد

العشرات من فتح بغزة لم يصوتوا

طالبان تهاجم مكاتب حكومية قرب كابل

الشعبية تلوح بانفصال جنوب السودان

موت عضو بحماس بسجون السلطة

جيلاني بسوات يتعهد بدحر المسلحين

أنباء عن تجديد عقد بلاك ووتر

شافيز يدعو للتأهب لمواجهة كولومبيا

دمار بالصين وتايوان بسبب الأعاصير

الأمم المتحدة تجمع المغرب والبوليساريو

حكم بإطلاق قيادات للإخوان بمصر

مخاوف من الإنفلونزا بسجن عوفر

اتهام بطريركية الأرثوذكس بتهويد القدس

الخرطوم: مفاوضات الدوحة بعد رمضان

==============================

خبر من هنا وهناك

----------------------

استبعد الدكتور محمد نصرالدين علام وزير الموارد المائية والرى وجود مخاوف على أمن بلاده المائى، موضحا أن مصر لم تعترض على إقامة أية مشروعات زراعية أو كهربية لصالح دول منابع النيل، وأكد أن المساعدات المصرية لدول المنبع أكثر بكثير مما تقدمه إسرائيل.

وقال علام، في برنامج "وجهة نظر" بالتليفزيون المصري "أود أن أطمئن المواطن المصرى بأنه من ناحية الأمن المائى والناحية المائية لا يوجد خوف".

وأكد أن جميع دول الحوض تؤكد حرصها على عدم إيذاء مصر أو التأثير على حصتها المائية، مشيرا إلى أن مصر لم تعترض أبدا على أى مشروع طالبت به هذه الدول لإقامته لاستغلال المياه، سواء للشرب أو الزراعة أو لتمويل الطاقة، مشيرا إلى توجيهات القيادة السياسية بالمشاركة فى تمويل وإقامة هذه المشروعات.

وحول الوجود الإسرائيلى بدول منابع النيل ومدى تأثيره، قال "إننا نتحدث عن حوض نهر يغطى عشر دول ذات سيادة لكل منها علاقاتها المتشعبة مع دول العالم كافة وتتمتع بوفرة الموارد الطبيعية والتى من أهمها المياه والنفط والذهب واليورانيوم ومن بين هذه الدول يوجد أفقر خمس دول فى العالم، هناك تواجد إسرائيلى فى بعض هذه الدول، ونحن نراقب وندرس الأمر بشكل مستمر، وأن المساعدات المصرية لدول المنبع أكثر بكثير مما تقدمه إسرائيل".

ولفت إلى أن الخلاف بين دول الحوض ينحصر فى ثلاثة بنود تتعلق بالأمن المائى والإخطار المسبق وتعديل بنود الاتفاقية، وقال إن الأمن المائى يوجد فيه بند يأتى تعويضا لجميع الاتفاقيات السابقة، وينص على أن إقامة أى مشاريع فى أى من هذه الدول يجب ألا يؤثر سلبا على الحصص والاستخدامات المائية لأى دولة من دول حوض النيل، وأن هذا البند يوجد فيه بعض الحساسية من ناحية الحقوق

===============================

اقرأ الحادثة

------------------

شهدت مدينة شبين الكوم جريمة بشعة حيث استلت طالبة ثانوى مطواة من بين طيات ملابسها وسددت عدة طعنات إلى جسد ابن عمها ثم ذبحته من عنقه مثل «الشاة» وسط ذهول المارة فى الشارع وتركته غارقا فى الدماء ولاذت بالهرب. نقل الضحية إلى المستشفى فى حالة خطرة وفارق الحياة، تبين من التحقيقات الأولية أن المتهمة نفذت جريمتها بسبب اتهام الضحية لها بسوء السلوك وأنه عاتبها على عودتها إلى المنزل فى أوقات متأخرة من الليل ووقوفها مع الشباب على ناصية الشارع الذى تسكن فيه، ألقى القبض عليها وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

بدأت التفاصيل بإخطار تلقاه العميد مجدى سابق مأمور قسم شبين الكوم من مستشفى شبين الكوم التعليمى بوصول محمود عاطف عطية «٢٣ سنة - جامعى» مقيم فى شبين الكوم جثة هامدة وبتوقيع الكشف الطبى عليه تبين إصابته بجرح ذبحى فى الرقبة وطعنات نافذة فى البطن والصدر.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء الحادث ابنة عم المجنى عليه، تدعى ياسمين.م «١٨ سنة» طالبة فى الثانوى التجارى فى شبين الكوم.

وأضافت التحريات أن يوم الحادث شاهد المجنى عليه ابنة عمه «المتهمة» تقف فى شارع مع أحد الشباب بعد منتصف الليل وغلى الدم فى عروقه ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قامت على إثرها المتهمة بإخراج مطواة من طيات ملابسها وانهالت على الضحية بالطعنات فى البطن والصدر ثم قامت بذبحه "بطريقة النحر» من رقبته وفرت هاربة وسط ذهول المارة.

تم تقنين الإجراءات واستئذان النيابة وتمكنت قوة من مباحث شبين الكوم من القبض على المتهمة وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات اعترفت بارتكابها الواقعة وأرشدت عن المطواة المستخدمة فى الحادث فتقررت إحالتها إلى النيابة التى تولت التحقيق.

==================================

قال لى جدى

------------------

 تم تقليل : 90% من الحجم الأصلي للصورة[ 564 x 434 ] - إضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الأصلي

المرأة ظل الرجل، عليها أن تتبعه لا تقوده. جورج برنارد شو

إن المرأة هي التي توحي لنا غالبا بالأشياء العظيمة التي تمنعنا هي نفسها عن تحقيقها. الكسندر دوماس

======================================

لماذا تقرر ايقاف جريدة العادل الالكترونية للأخبار المتنوعة

---------------------------

 تم تقليل : 70% من الحجم الأصلي للصورة[ 727 x 510 ] - إضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الأصلي

انتهزنا الفرصة وقد بلغت الجريدة عامها العاشر فى 14 مايو 2013 وقررنا ايقاف الجريدة اليومية الالكترونية

ولتكون الجريدة قد استمرت مع الجريدة الاسلامية لمدة عشر سنوات بتوفيق الله بلا توقف ولأن الاخبار تتغير كل دقيقة فلأن للجريدة موقعها الاصلى قررنا ان نعتمد على الموقع الاصلى للجريدة لتنزيل الاخبار ولو كل دقيقة حسب تطور وسرعة الاخبار فى مصر والعالم حولنا دون الارتباط بالاتظار الى اليوم التالى لانتقاء الاخبار المهمة جدآ فقط ولكن فى هذا الموقع يمكنكم متابعة تغير الاخبار كل لحظة وفى كل وقت ولهذا بأذن الله تعالى يمكنكم متابعة الجريدة على موقعها الاصلى مع سرعة الاخبار وتطورها وتغييرها فى اى وقت اضافة ايضآ الى الموضوعات الدينية لهذا ستتوقف الجريدة الاسلامية أيضآ والمتابعة من خلال هذا اللينك

http://al-adel.com/main/

ونشكركم على حسن متابعة اعداد الجريدة اليومية لمدة عشرة سنوات ولكم خالص السلام والتحية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

-----------------------------------------------------

والآن .................أقول بكل الحب

مع عدد جديد من أرشيف جريدة العادل الالكترونية للأخبار المتنوعة



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جريدة العادل الالكترونية ليوم السبت 12 يناير 2013 للأخبار المتنوعة

محمود عبد الفتاح ضابط شرطة يلجا اليه كل الناس

آيات العرابى ....العميلة الامريكية وفضائح فى أمريكا وعداء للجيش والسيسى بصفة مستمرة