الحادى عشر - عدد جديد من ارشيف جريدة العادل الالكترونية من أعداد عام 2011 م ليوم الجمعة 31من مايو لعام 2013م

الحادى عشر - عدد جديد من ارشيف جريدة العادل الالكترونية من أعداد عام 2011 م
ليوم الجمعة 31 من مايو لعام 2013م
----------------------------------------------
اليكم عدد جديد من ارشيف الجريدة ولكن قبل ان نبدأ به اليكم هذا الموضوع
--------------------------------
خــــــــــــــــــــــــــبر حديث جدآ
-----------------------------------------

القبض على صاحب السايبر الذى فضح جيش وشرطة محمد مرسى
ألقت أجهزة الأمن بمحافظة شمال سيناء القبض على صاحب محل كافيه انترنت "سيبر" بدائرة قسم رابع العريش، يشتبه في أنه تم رفع فيديو الجنود السبعة المخطوفين من سيناء من أحد أجهزته.
وقال مصدر أمني، إنه تم تتبع الإشارات التي وردت بالفيديو الذي تم رفعه على اليوتيوب وتوصلت الأجهزة الأمنية إلى أن عملية التحميل تمت من خلاله منذ أسبوعين الأربعاء قبل الماضي.
ونشر الخاطفون شريط فيديو على موقع يوتيوب لسبعة مجندين مصريين خطفوا في شبه جزيرة سيناء وهم يناشدون الرئيس محمد مرسي الاستجابة لمطلب خاطفيهم بالإفراج عن سجناء من سكان المنطقة، قبل أن يتم الإفراج عنهم لاحقا.
وأوضح المصدر أنه تم إلقاء القبض على صاحب "السايبر" الذي أنكر نهائيا صلته بالفيديو، مؤكدا أنه يقوم بتأجير أجهزته بالساعة.
وقال إن صاحب المحل أدلي بالأسماء التي ترددت عليه في نفس اليوم الذي عرض فيه الفيديو، وأرشد عن مواطن مقيم بنفس الحي كان يجلس على الجهاز المشتبه في أنه تم تحميل الفيديو منه، وألقت اجهزة الأمن القبض عليه فأنكر بدوره صلته بالفيديو، فأحيلا معا إلى النيابة التي بدأت التحقيقات.
------------------------------------------------------------
أخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــوانى

دعــــــــــــــــــــــــوة جديدة للتصفح وعدد جديد من ..............................
 تم تقليل : 82% من الحجم الأصلي للصورة[ 620 x 459 ] - إضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الأصلي

------------------------------------
جريدة العادل الالكترونية ليوم السبت أول أكتوبر 2011 للأخبار المتنوعة
----------------------------------------
صورة العدد
----------------
بمناسبة نصر أكتوبر العظيم
-----------------------------------
 تم تقليل : 93% من الحجم الأصلي للصورة[ 550 x 426 ] - إضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الأصلي

------------------------------------------
خبر ...........اليوم
------------------------

مصدر عسكري: التحقيق مع أربعة ضباط من الجيش والشرطة بسبب تعذيب متهمين داخل قسم بالدقهلية
مظاهرات أمام النيابة العسكرية ومحافظة الدقهلية للرأفة بالضباط ..ومصدر : الاحتجاجات عامل رأفة في التحقيقات
البديل : وكالات
قال مصدر عسكري لوكالة انباء الشرق الأوسط أن أربعة ضباط من الجيش والشرطة يتم التحقيق معهم بسبب التعدي علي متهمين في قسم شرطة الكردي بمحافظة الدقهلية .
وأضاف المصدر أن المشير حسين طنطاوى رئيس المجلس العسكري الذي يحكم البلاد مؤقتا أمر بإحالة الواقعة التى حدثت داخل قسم شرطة الكردى التابعة لمدينة منية النصر بمحافظة الدقهلية إلى رئيس هيئة القضاء العسكري اللواء عادل المتحقيق معهم .
وأفاد مصدر عسكرى مسئول الخميس بأن عدد الضباط اربعة بينهم اثنان قاما بالتعدى على المتهمين، فيما لم يثبت قيام الاخرين بالتعدى.
وأظهر مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” عدد من ضباط الجيش والداخلية يقومون بتوجيه الضربات لاثنين من المتهمين فى قضايا اتجار بالاسلحة والذخائر محاولة منهم للحصول على معلومات عن الأسلحة المضبوطة.
وفى أثناء ذلك تظاهر اليوم مواطنون امام المحكمة العسكرية ” شرق القاهرة ” اثناء التحقيقات مع الضباط، تزامنت مع تظاهرة اخرى امام مبنى محافظة الدقهلية , مطالبين بالرأفة مع الضباط , بدعوى ” ضرورة استخدام القسوة مع المتهمين ، واعتبر المتظاهرون ان المتهمين المسجلين ” وهما شقيقين ” يمثلان خطرا وتهديدا فى الشارع يستحقان عليه القسوة .
وقال مصدر عسكرى ان ظهور الضباطين باستخدام العنف مع المتهمين رغبة منهما لمعرفة مصادر الاسلحة التى يقوم بترويجها والاتجار.
وأشار الى ان تظاهرات الاهالى المؤيدة للضباط، تمثل عامل رأفة عند التحقيقات مع الضباط، من دون ان يحدد العقوبة التى يمكن ان يواجهونها.
----------------------------------------
تعليق جريدة العادل
--------------------------
لاادرى من يلوم الجيش والشرطة من اجل هؤلاء البلطجية والمجرمين الذين تسببوا فى الرعب وقتل ناس بريئة
وخالفوا القوانين .....ولكن من يعارض يريد ان يصل الى شىء محدد وهو ان المجلس العسكرى لايحكم البلاد بالطريقة المثالية وكان الاولى على هؤلاء الضباط ان يعاملوا هؤلاء المجرمين بالرقة واللين بل وان وصل المر يتركونهم يقتلونهم حتى يرضى الأمر عملاء وثوار الدولار
---------------------------------------
من بنك المعرفة لجريدة العادل الالكترونية
---------------------------------------

أن ضوء الشمس يصل إلى الأرض في ٨ دقائق٠
----------------------------------------------------
قـــــــــــــصة من خبر
---------------------------

اتهام شاب تايلندي باغتصاب النساء والأبقار
ذكرت تقارير إخبارية يوم الثلاثاء أن الشرطة التايلاندية اعتقلت شابا في الثالثة والعشرين من العمر للاشتباه في ارتكابه العديد من جرائم الاغتصاب سواء في حق النساء والأبقار أو ضد أشجار الموز.
وقالت صحيفة " فوتشادجارن" اليومية الصادرة في بانكوك إن الشرطة اعتقلت إكارات دابنجيرن بعد ظهر يوم الاثنين أثناء اختبائه في إقليم ناكورن سري تامارات الواقع على بعد 560كيلومترا جنوب بانكوك.
يشار إلى أن الشرطة كانت قد تلقت العديد من البلاغات بشأن جرائم الاغتصاب التي ارتكبها هذا الشاب فضلا عن شكاوى لا حصر لها من قبل مزارعين غاضبين بسبب هجمات شنها دابنجيرن على أبقارهم وكذلك أشجار الموز في أراضيهم. ورصدت السلطات مكافأة قدرها 5000باهت ( 147دولارا) لاعتقال هذا الشخص.
وعثرت الشرطة في المكان الذي كان يختبئ فيه دابنجيرن على كمية من غراء الشم فضلا عن صور لنساء إلى جانب بضع رسائل حب موجهة إلى من سماها "شقيقتي الصغيرة البقرة".
الجدير بالذكر أن أقصى عقوبة يمكن الحكم بها على المدان بارتكاب جريمة اغتصاب في تايلاند لا تتجاوز السجن أربع سنوات. /
--------------------------------------------------
خبر من هنا ............وهناك
----------------------------------

المشير يطالب الشرطة بمواجهة البلطجة
أكد المشير حسين طنطاوى القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة دعمه الكامل لقوات الشرطة المدنية خلال المرحلة الحالية، مشددا على ضرورة تكثيف التواجد الشرطي لمواجهة أعمال البلطجة وقطع الطرق وضبط السلاح والمخدرات التي تهدد أمن البلاد.
وأشار المشير طنطاوي، خلال لقائه باللواء منصور عيسوى وزير الداخلية ومساعديه ومديري أمن محافظات مصر بمقر وزارة الدفاع، إلى أن الشعب يريد إعادة اكتمال كفاءة الشرطة في أسرع وقت، معربا عن تقديره لرجال الشرطة على كل ما قدموة من جهد خلال الأسابيع الماضية بالرغم من الضغوط التي تواجههم.
وطالب المشير قيادات الشرطة بتطبيق سيادة القانون مع حماية حقوق المواطنين وزيادة دورهم في مواجهة الجريمة والبلطجة وحالات الانفلات الأمني باعتبارها مطلبًا أساسيا لجميع أبناء المجتمع، وضرورة أساسية لحماية الاقتصاد وركيزة مصر المستقبل، مؤكدا على أهمية التنسيق بين الجهات المختلفة لاتخاذ التدابير والإجراءات الأمنية اللازمة
-----------------------------------------------------
ولجريدة العادل رأى وكلمة
------------------------------
مصر بعد 25 يناير
----------------------
الاعلام المضلل صنع من الخونة ابطالآلمصر
----------------------------------------
 تم تقليل : 84% من الحجم الأصلي للصورة[ 608 x 272 ] - إضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الأصلي

دعونا نواجه الحقائق بشجاعة لانه بدون ذلك لن تنهض او تتقدم مصر .....هناك اعلام يعمل لحساب بعض الحركات او الائتلافات التى تملك المال من التمويل الخارجى الذى اصبح واقعآ وما ينكره الا ....المستفيد منه
حركة مثل حركة 6 ابريل باتت تظهر فى القنوات الفضائية وبرامج التوك شو عشرة مرات او اكثر فى اليوم الواحد لذلك قد يظهر أشخاص مختلفون فى كل قناة كل منهم يقول انا المتحدث الرسمى لحركة 6 ابريل
فمن هو المتحدث الرسمى أشخاص مختلفون كل منهم يزعم ذلك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وهؤلاء وغيرهم من يحصلون على الاموال الخارجية تجدهم يظهرون لك فى صورة الابطال وهم المحرضين
على كل ما يحدث فى مصر من خراب ودمار مثل حادث السفارة وجمعة تضليل المسار وغير ذلك فكيف يكون هؤلاء ابطالآ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انهم خونة مأجورين -كما يردد الشعب المصرى - لأن الدول التى تدفع لن تدفع لوجه الله تعالى ولمصلحة مصر وكلنا يعرف أن أمريكا لايهمها فى المنطقة الا مصلحة وأمن اسرائيل فقط
ولأجل ذلك ظهرت مؤامرة الفوضى الخلاقة التى هدفها تقسيم العديد من دول المنطقة الى دول ضعيفة وبذلك تضمن امريكا واوروبا السيطرة التامة على الشرق الاوسط بما فيه من نفط وخيرات أخرى وايضآ الأمان التام لاسرائيل ذلك الذى يكلف امريكا الكثير فهى التى كانت تدفع للدول فى المنطقة من قبل ما يساعد على ذلك أيام مبارك ولكن الزعماء وقتها عارضوا مشروع الفوضى الخلاقة فأتجهت الأعين الى الثورات التى سينتج عنها
عملاء جدد وتحملت الولايات المتحدة الامريكية الأموال لتدريب هؤلاء العملاء من الحركات والائتلافات الجديدة التدريب فى صربيا وغيرها وهذه النقاط الأخيرة ما يحاول الاعلام المأجور تجاهلها لتتحول فى النهاية هذه الثورات الى مجرد انتفاضات قضت على ما بقى من أيام الانظمة الفاسدة من خير ولنبحث جميعآ عن الرضا والولاء لأمريكا وبالطبع يعقب ذلك الولاء لاسرائيل مثلما كان يحاول الناشط مايكل نبيل ان يفتح الباب لذلك .....................يا سادة لاحل الا المصارحة وايقاف الاعلام المضلل والمأجور الذى يعمل ضد مصلحة البلاد وان أدى الأمر الى نشر الاحكام العرفية فى البلاد وصدقونى الكثيرين توصلوا الى ماتوصلت اليه ولن يعارضوا فى ذلك مادام فى هذا مصلحة الوطن لان الحركات والائتلافات هذه لاتتجاوز سوى نسبة قليلة من الشارع المصرى لاتتجاوز العشرة فى المائة من سكان مصر .
-----------------------------------------
قال لى .............جدى
------------------------------

--------------------------------------------
الى هنا ينتهى هذا العدد ..............
والى عدد جديد ان شاء الله غدآ
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جريدة العادل الالكترونية ليوم السبت 12 يناير 2013 للأخبار المتنوعة

محمود عبد الفتاح ضابط شرطة يلجا اليه كل الناس

آيات العرابى ....العميلة الامريكية وفضائح فى أمريكا وعداء للجيش والسيسى بصفة مستمرة