جريدة العادل الالكترونية ليوم الخميس 27 سبتمبر 2012م للأخبار المتنوعة



فى حب مصر ماذا اقول

القلم حائر بين السطور

اكتب شعرا فهى الشعر المنثور

ارسم وردا فهى اطيب العطور

لو قلت احبها فلن يكفينى

فانا مريض بحبها فمن يداوينى

و قلبى يهوى قلبها و نيلها ينادينى

ولو كان لى الف قلب لأحببتها و لن يكفينى

اذا كانت هذه كلمات البداية فالآن نقول ....................

دعوة متجددة أخوانى الأعزاء لتصفح هذا العدد الجديد من

 تم تقليل : 89% من الحجم الأصلي للصورة[ 575 x 455 ] - إضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الأصلي

-----------------------------------------------------------

جريدة العادل الالكترونية ليوم الخميس 27 سبتمبر 2012م للأخبار المتنوعة

------------------------------------------------------------

صورة العدد

--------------------

من أغرب المبانى فى العالم

-----------------------------

 تم تقليل : 89% من الحجم الأصلي للصورة[ 570 x 433 ] - إضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الأصلي

----------------------------------

خبر................ اليوم

-----------------

أوباما يؤكد في رسالة لمرسي رفضه للفيلم الحاقد المسيء للإسلام

تلقى الدكتور محمد مرسين رئيس الجمهورية، اليوم السبت، رسالة خطية من الرئيس الأمريكي باراك أوباما، أكد فيها رفض الولايات المتحدة للفيلم الحاقد المسيء للدين الإسلامي والقيم الأمريكية، مشددا على أنه ليس هناك أي مبرر للعنف ضد الأبرياء.

وقدم الرئيس الأمريكي الشكر للرئيس محمد مرسي على الجهود المصرية لتأمين بعثة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة.

وقال الدكتور ياسر علي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، في تصريح للصحفيين، إن الرئيس أوباما قال في رسالته مخاطبا الرئيس مرسي: "كما أكدت لكم خلال محادثتي الهاتفية السابقة فنحن نرفض هذا الفيلم الحاقد الذي أساء للدين الإسلامي وأساء للقيم الأمريكية في حرية الدين والاعتقاد والتسامح"، و"إنه ليس هناك أي مبرر للعنف ضد الأبرياء".

وأضاف المتحدث الرسمي باسم الرئاسة أن الرئيس أوباما أكد في رسالته أيضا أنه يقدر التصريحات الهامة التي أصدرتها الرئاسة المصرية بعد الأحداث الأخيرة أمام السفارة لإدانة العنف، وكذلك التصريحات الهامة التي أصدرها الرئيس محمد مرسي، والتي أكد فيها حماية البعثات الدبلوماسية بمنشآتها وأفرادها في هذه الظروف الحرجة التي تمر بها البلاد.

وأشاد أوباما بتصريحات الرئيس مرسي، واصفا إياها بأنها جزء من القيم المصرية، والتي تدعم الشراكة مع الولايات المتحدة الأمريكية.

----------------------------------------

من بنك معلومات جريدة العادل

---------------------------------

الجعجعة : صوت الرَّحَى"طاحونة الحبوب"

-------------------------------------------

قــصة .....من خبر

-----------------------

 تم تقليل : 98% من الحجم الأصلي للصورة[ 519 x 394 ] - إضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الأصلي

جريمة بشعة فى الشرقية

«موتونى بس استرونى»، هذه الجملة ظلت العجوز فوزية عبدالحميد ماهر (57 سنة) ترددها أثناء تعذيبها وطعنها وتعريتها لمدة 3 ساعات على يد شقيقين ثأرا لمقتل شقيقهما على يد ابنها.

كانت عزبة الحريرى فى الزقازيق قد شهدت أمس الأول جريمة قتل بشعة، عذب خلالها شقيقان سيدة مسنة وطعناها عدة طعنات مختلفة وسط الشارع ليتجمع الأهالى دون أن يتدخل أحد لإنقاذها من بين أيديهما، وتعالت صرخات وأصوات السيدات والأطفال التى لم تشفع عند مرتكبى الجريمة لترك السيدة بعد أن جرداها من ملابسها ووضعاها فى «تروسيكل» وطافا بها شوارع العزبة.

وترجع الأحداث عندما قرر الشقيقان الثأر لشقيقهما بعد أن قتله نجل السيدة فى مشاجرة منذ عام تقريباً لتغادر السيدة وجميع أبنائها (6 أولاد وفتاة) العزبة دون علم أحد بمكان وجودهم خشية الأخذ بالثأر، وكانت تأتى إلى القرية ترتدى النقاب لتقضى بعض حوائجها، ويوم الحادث وصلت السيدة وابنتها القرية للحصول على التموين، مرتديتين للنقاب لإخفاء ملامحهما حتى لا يتعرف عليهما أحد ثم تركت ابنتها لتتوجه إلى محل أحد الجزارين بجوار محل البقالة لشراء كيلو لحم، ولكن تعرف عليها أحد العمال بالمحل بعد أن رأى حسنة مميزة لها تحت عينها مباشرة، فأبلغ أحد أقارب المتهمين بوجودها فى المحل، وعطلها إلى أن جاء الشقيقان ومعهما أختهما التى نزعت نقاب السيدة وضربتها بآلة حديدية على رأسها، ثم طرحوها أرضاً ليقوم خالص وشقيقه ناصر (27 سنة) وشهرته «عرسة» شقيقا القتيل بتعذيب السيدة وطعنها عدة طعنات متتالية، وإصابتها بجروح قطعية بالرأس والرقبة والقدمين واليدين والصدر والبطن والركبة، ثم حملاها على تروسيكل وتوجها بها إلى مدفن شقيقهما باهر، الشهير بـ«عباطة»، محدثين إياه بأنهما انتقما من أول شخص من عائلة قاتله.

وعقب ذلك جرداها من ملابسها وطافا بها العزبة، وظلت السيدة تردد: «موتونى بس استرونى» ثم ألقياها بالشارع، واستغرق ذلك حوالى 3 ساعات، وعندما حضرت سيارة الإسعاف لنقلها للمستشفى حطماها، مما دفع أحد أهالى العزبة لتغطيتها بالجرائد، ونقلها لمستشفى الأحرار بمدينة الزقازيق، حيث توفيت فور وصولها المستشفى، وذلك بعد تأخر وصول الشرطة لموقع الحادث.

<< شقيقان يقتلان مسنة بعد تجريدها من ملابسها ثأراً لمقتل شقيقهما على يد ابنها

وعندما تم استدعاؤه للإدلاء بشهادته حول الواقعة، حاول شقيق المتهمين هانى ووالده وابن عمته والشهير بـ«حموزة» إشعال النيران بمنزله لإرهابهم، وأهالى المنطقة لمنعهم من الإدلاء بشهادتهم، وألقوا زجاجات المولوتوف فاشتعلت النيران بـ7 منازل، ليس من ضمنها منزل الشاهد، وأصيب الأهالى بحالة من الذعر والفزع، خاصة بعد إطلاق طلقات نارية بالتزامن مع الحريق.

وأكد «س. أ»، أحد الأهالى، أنه اتصل بالمطافئ مباشرة فور اندلاع الحريق، نظراً لوجود غاز طبيعى بالعزبة، وتم الدفع بعدد من قوات الحماية المدنية وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده.

وأضاف الأهالى أنه قبل إحراق المنازل افتعل أهالى الجناة مشاجرة بقيام إحدى سيدات العائلة بالتوجه لمحل عم الشاهد والتشاجر معه، وتم نقل المشاجرة داخل العزبة ليقوم أقاربها بإشعال النيران.

---------------------------------------------

------------------------------

إذا عُرِفَ السبب............ بطل العجب

--------------------------------------

هل وجدت جديد فى هذا العدد .........أتمنى ذلك من قلبى

لأنه يسرنى دائمآ متابعتك للعدد الجديد من جريدة العادل الالكترونية

ان شاء الله ................ولك كل امتنانى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جريدة العادل الالكترونية ليوم السبت 12 يناير 2013 للأخبار المتنوعة

محمود عبد الفتاح ضابط شرطة يلجا اليه كل الناس

آيات العرابى ....العميلة الامريكية وفضائح فى أمريكا وعداء للجيش والسيسى بصفة مستمرة