جريدة العادل الالكترونية ليوم الأثنين أول أكتوبر2012م للأخبار المتنوعة


المؤمن في حياة مستقرة مهما قست الظروف؛ لأنه ينظر إلى الجوانب المشرقة في الحياة وإلى الطرف الجميل من الوجود، فهو ينتظر اليسر بعد العسر، والفرج بعد الكرب، عنده من الإيمان والمعرفة وحسن الظن بالله ما يمسح كل دمعة، ويقيل كل عثرة، ويحل كل أزمة

اخوانى .............مع هذا العدد الجديد من ...........

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

------------------------------------

جريدة العادل الالكترونية ليوم الأثنين أول أك**بر2012م للأخبار المتنوعة

---------------------------------

نبدأ هذا العدد اخوانى مع .....................

صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــورة العدد

----------------------------------

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

-------------------------------------

ونواصل مح**يات هذا العدد مع ...............

خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبر اليوم

--------------------------------

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مصدر عسكري: مسلحون من أفغانستان والسعودية واليمن وباكستان وفلسطين انتقلوا لـ سيناء.. ومصر **اجه موقفا مصيريا

عدم انتصار الجيش المصري على الإرهاب في سيناء ستجر المنطقة بإكمالها لحالة من العنف والحروب

وكالة معا نقلا عن المصدر: مصر "مصدومة" من ازدواجية موقف اسرائيل حول سيناء

نقلت وكالة معا الفلسطينية عن مصدر عسكري مصري عناصر إرهابية من أفغانستان والسعودية واليمن وباكستان وفلسطين "جيش الإسلام” ومتطرفين مصريين ينتمون لمحافظات مصرية عديدة م**جودون الآن في سيناء مشيرا إلى أن الموقف اصبح بالنسبة لمصر مصيري للغاية.

وقال المصدر "في حال عدم انتصار الجيش المصري على الإرهاب في سيناء ستجر المنطقة بإكمالها لحالة من العنف والحروب لذلك ادخلت مصر اليات عسكرية وجنود الى شمال سيناء "المنطقة المحظورة" بعد ان شكلت هذه العناصر مليشيات مسلحة تعدادها كبير وفي غاية الخطورة ومدربة على اعلى مس**ى وتنتمي في اجندتها الى دول وتنظيمات مثل ايران والسعودية وحزب الله والقاعدة وجيش الاسلام في قطاع غزة بقيادة معتز دغمش".

وأوضح "ان سيناء قد تتحول الى منطقة اخطر من افغانستان والعراق لذلك قرر الجيش المصري وبكل حزم الحفاظ على هوية سيناء المصرية التي عادت الى احضان مصر بعد حرب اك**بر 1973 ووفقا للقيادة المصرية الكبيرة بان مصر لن تفرط بسيناء حتى لو دخلت مئات الحروب وهي على استعداد لذك.

وقال المصدر العسكري كبير في سيناء لـ"معا"، بان الجيش والحكومة والشعب المصري صدموا من تصريحات الجانب الاسرائيلي والتي طالب فيها من مصر سحب قواتها العسكرية التي دفعتها الى سيناء لمحاربة "الارهاب" لأنها تعد خرقاً لاتفاقية كامب ديفيد.

وأضاف المصدر العسكري بان "مصر احتارت من مواقف اسرائيل الازدواجية اتجاه مصر، في البداية ابدت اسرائيل اسفها من تنامي الارهاب في سيناء وتعاطفت مع مصر وعرضت عليها المساعدة وطالبت من مصر مرارا على لسان نتنياهو وباراك بضرورة ان تلتفت مصر للقضاء على الارهاب في سيناء وكان هناك تبادل معلومات بين الجانبين في هذا الملف الخطير

.وأشار إلى أن مصر دفعت بتعزيزات عسكرية لشمال سيناء بهدف مواجهة العناصر الارهابية الخطيرة والتي وصلت اعدادها الالاف وتستحوذا على كميات كبيرة من الاسلحة والصواريخ مهددة بذلك الامن القومي للمنطقة بأكملها، وقد تطلب مواجهتها اعداد كبيرة من الجنود مدعومين باليات عسكرية ثقيلة حتى تكون الكفة لصالح الجيش المصري ليتمكن من القضاء عليها".

وأضاف "عندما ادخلت مصر الاليات والقوات العسكرية لشمال سيناء دون التنسيق مع الجانب الاسرائيلي على اعتبار ان اسرائيل متضررة مثل مصر من الارهاب في سيناء وان اسرائيل على علاقة طيبة بمصر من خلال معاهدة سلام ومواثيق، لم تضع مصر باعتبارها ان اسرائيل ستعترض وقد صدمت مصر من احتجاجات اسرائيل لإدخال القوات المصرية.

وتساءل القيادي العسكري: "كيف لإسرائيل ان تطالب بالقضاء على الارهاب وعندما بدأت مصر ذلك ظهرت اسرائيل في موقف ازدواجي يثير الدهشة؟ "

وقال ان الجيش المصري يتساءل حاليا، "هل اسرائيل لا تريد ان تطهر سيناء من الارهاب باعتبار تصريحات اسرائيل خالفة لما تخفيه نواياها الحقيقة اتجاه مصر؟"

"وهل اسرائيل لها سيناريو تريد تطبيقه في سيناء وإعادة احتلالها مرة اخرة تحت غطاء شرعي دولي للقضاء على الارهاب ام انها بالفعل تسعى لعلاقات سلام صادقة مع مصر ؟"

"وهل اسرائيل باعتراضها على ادخال قوات كشفت عن وجهها الحقيقي بأنها لا تريد الخير لمصر وإن لديها نوايا سيئة لسيناء؟"

وأشار الى ان تصريحات اسرائيل بخصوص سيناء دفع الاستخبارات العسكرية المصرية لدراسة الموقف الاسرائيلي الاخير حيث وضع الامر الجيش المصري في موقف المتشكك في نوايا اسرائيل الحقيقة اتجاه مصر.

وختم القائد العسكري الكبير كلامه قائلا "بان الجيش المصري بقيادة الرئيس محمد مرسي لن يتراجع عن ضرب الارهاب في كافة معاقله في سيناء وإعطاء درس هام للجميع بان الجندي المصري ومصر حكومة وشعبا تستطيع ان تحافظ بقوة عن كل شبر من ارض مصر.

------------------------------------------------------------------

ثم نواصل اللقاءمع .......من بنك معلومات جريدة العادل

----------------------------------

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

-------------------------------------

والآن مع قصة .......................من خبر

--------------------------

«عكاشة» يسلم نفسه لقسم شرطة مدينة نصر

-----------------------

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صرح اللواء سيد شفيق مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة أن الإعلامي **فيق عكاشة رئيس قناة الفراعين الفضائية سلم نفسه لقسم شرطة أول مدينة نصر لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده في الأحكام الخمسة الصادرة بحقه.

وقال شفيق أنه من المقرر أن يتم تحويل عكاشة إلى النيابة المسائية لعمل المعارضة على الأحكام الخمسة والتي من بينها قضايا تبديد وسرقة تيار كهربائي، وتبديد عفش زوجته، لافتاً إلى أن قوة امنية ذهبت إلى منزله وأصطحابه إلى القسم.

احتجزت أجهزة الأمن بالقاهرة، **فيق عكاشة، رئيس قناة الفراعين، داخل قسم مدينة نصر أول، لصدور أحكام ضده في 5 قضايا تتطلب إجراء معارضات، أمام النيابات المختصة، خاصة أن منهم 4 أحكام غيابية.

كان «عكاشة» قد **جه، الأحد، إلى قسم مدينة نصر أول، لإجراء معارضة استئنافية في إحدى القضايا، إلا أنه فوجئ باحتجازه داخل حجز القسم، لاكتشاف اتهامه في 5 قضايا شيكات، وذلك بعد الكشف عليه عن طريق قاعدة بيانات وزارة الداخلية.

وقال مصدر أمني بوزارة الداخلية: «إن (عكاشة) تم احتجازه داخل قسم الشرطة لحين إنهاء إجراءات المعاضة في القضايا، بعد اكتشاف وجود اسمه ضمن المحكوم عليهم في قضايا (تبديد، شيكات)»، مشيراً إلى أنه سيتم صرفه من حجز القسم بعد إنهاء المعارضة.

------------------------------------------------------------------------------

والآن اليك ...................قال لى جدى

---------------------------------

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يقول السباعي رحمه الله :

ما رأيت كالأب يهدم أولاده بنيانه وهو بهم فرح

وينغصون عليه عيشه وهو منهم مسرور ..

------------------------------------------

والى هنا ينتهى تصفح هذا العدد اخوانى والى عدد جديد ان شاء الله تعالى

من ..........جريدة العادل الالكترونية للأخبار المتنوعة



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جريدة العادل الالكترونية ليوم السبت 12 يناير 2013 للأخبار المتنوعة

محمود عبد الفتاح ضابط شرطة يلجا اليه كل الناس

آيات العرابى ....العميلة الامريكية وفضائح فى أمريكا وعداء للجيش والسيسى بصفة مستمرة