جريدة العادل الالكترونية ليوم الأحد 15يولية 2012 للأخبار المتنوعة

اخـــــــــــــــــــــوانـــــــــى أقول بكل حب السلام عليم ورحمة الله وبركاته
وبكل الحب أقدم لكم هذ العدد الجديد من ...................................
 تم تقليل : 85% من الحجم الأصلي للصورة[ 602 x 465 ] - إضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الأصلي

--------------------------------------
جريدة العادل الالكترونية ليوم الأحد 15يولية 2012 للأخبار المتنوعة
-------------------------------------------------
جريدة يومية اجتماعية ثقافية أدبية علمية
-------------------------------------------------
رحلة الى متحف الفنان فلاديمير جوزيف
---------------------------------------
من هو فلاديمير جوزيف ؟؟؟
ولد فلاديمير جوسيف في عام 1957.
تخرج من معهد الفنى بموسكو ، في عام 1981
عضو في اتحاد الفنانين الروس.
وشارك بالمعارض الفنية والمزادات ،
والذي عقد في فرنسا منذ عام 1996.
المشاركة في المعارض الجماعية
والمعارض الوطنية والدولية
والآن مع .......احدى لوحات هذا الفنان
 تم تقليل : 98% من الحجم الأصلي للصورة[ 520 x 628 ] - إضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الأصلي

-------------------------------------------------------
خبر ............العدد
--------------------------

أبو حامد: ميدان التحرير كان رمزا للثورة ثم أصبح رمزا للبلطجة الإخوانية
شارك "محمد أبو حامد" عضو مجلس الشعب المنحل، فى مليونية "لا للهيمنة الإخوانية" بميدان المنصة بمدينة نصر، مساء اليوم الجمعة. وكان قد أعلن فى وقت سابق على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أنه سوف يشارك فى مليونية المنصة بمدينة نصر.
وقال أبو حامد لمعتصمى المنصة بمدينة نصر: "إن اعتصام المنصة أثبت أن ميدان التحرير كان رمزا للثورة حتى احتله الاخوان للممارسة الضغط و البلطجة السياسية" .
وندد بتدخل جماعة الإخوان فى أمور الشعب، قائلا :" مصر لن يحكمها خيرت الشاطر "، الأمر الذى ردد معه المتظاهرون بالهتافات " يسقط يسقط حكم المرشد ".
وجدير بالذكر أن معتصمي المنصة بمدينة نصر، ينظمون اليوم مليونية بالميدان تحت اسم " لا للهيمنة الإخوانية "، للمطالبة بالتمسك بالإعلان الدستوري المكمل، وتأييد المجلس العسكري، والحفاظ على حكم المحكمة الدستورية بحل مجلس الشعب
---------------------------------------------------
مع الثقافة والمعرفة ومعلومة من .....بنك معلومات جريدة العادل
-----------------------------------------------------------
هل تعلم أنه في ارتقائنا جبلاً ما يقع في المنطقة المعتدلة، نصل أولاً إلى قطاع تغطية الغابات النفضية، يليه حزام تغطيه غابة مختلطة من الأشجار العريضة الأوراق والأشجار الصنوبرية. بعد ذلك نجد غابة صنوبرية حقيقية تمتد حتى النطاق الشجري قبل الوصول إلى منطقة الجليد الدائم. حيث تمتد منطقة من الجنبات ثم المروج وأخيراً حزام من الأشنة والخلنج يدعى التندرة الألبية
-----------------------------------------------------------
قـــــــــصة ........من خـــــــبر
--------------------------------

عامل النظافة وزميله قاموا بتنظيف خزينة المركز الطبي بالمعادي
عاملا النظافة خططا ونفذا جريمة سرقة خزينة المركز الطبي إلا انهما سقطا في قبضة رجال المباحث في 24 ساعة
البداية بلاغا لقسم شرطة المعادي من الدكتور ) صبرى غالى) 54 سنة صاحب مركز غالى الطبى والمستشار الطبى للإتحاد الأوربى بالشرق الأوسط ،بإكتشافة سرقة الخزينة الحديدية من داخل غرفة الحسابات بالمركز وبداخلها مبلغ (ثلاثة وخمسون ألف جنيه) وبالإنتقال والفحص تبين أن المركز مكون من ثلاثة طوابق ولا توجد به ثمة تلفيات أو أثار عنف بداخل منافذ المركز .
وبإخطار اللواء أسامه الصغير مدير الإدراة العامة لمباحث القاهرة أمر بتشكيل فريق من رجال البحث الجنائي وتم إعداد خطة بحث أوكل تنفيذها لضباط مباحث القسم وأثناء السير فى خطة البحث أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الحادث كلاً من رائف رمضان عامل نظافه بالمركز ، أحمد محمد عامل نظافة .
وبناء على إذن صادرمن النيابة العامة أمكن ضبط المتهمان والذى بمناقشتهما إعترفا بإرتكاب الواقعه وأرشد عن مكان الخزينة الحديدية وبداخلها المسروقات وشيك لحاملة بمبلغ 15000 ألف جنيه وهاتف محمول وبعرض المضبوطات على المجنى عليه تعرف عليها .
واعترفا أنهما قاما بالحضور ليلاً للمركز عقب إنصراف العاملين بعد قيام المتهم الثانى بسرقة نسخة المفتاح الخاصة بغرفة الحسابات وذلك بإستخدام دراجة بخارية خاصة بالمتهم الأول والدخول للمركز ليلاً وسرقة الخزينة الحديدية ونقلها بواسطة الدراجه البخاريه لمسكن المتهم الثاني ،تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم إحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق .
-------------------------------------------------
ورحلة فى عالم الأخبار و
خبر .....من هنا ..........وهناك
------------------------------------

دراسة أمريكية تكشف الإعجاز العلمى فى السنة النبوية
كشفت دراسة أجراها فريق بحثى أميركي برئاسة العالم المصري المغترب الدكتور جمال الدين إبراهيم أستاذ علم السموم بكاليفورنيا ومدير مركز علوم الحياة لايف ساينس لاب بالولايات المتحدة الأميركية النقاب عن الإعجاز العلمي في السنة النبوية المتعلق بالنوم على الشق الأيمن.
مع وضع اليد اليمنى تحت الخد الأيمن في تهدئة جسم الإنسان والنوم السريع والاستغناء عن تناول الأشخاص للمنومات الذين يعانون من القلق والتوتر.
وقال الدكتور جمال إبراهيم - الموجود حاليا في زيارة لمصر في تصريح خاص لجريدة الجمعه إن هذه الدراسة تأتي في إطار اتجاه المراكز والمعاهد البحثية الأميركية الجديد نحو الاعتماد على الطبيعة واللجوء إليها في حل المشاكل العلاجية المترتبة عن الآثار الجانبية الضارة والسموم، التي تنتج عن استخدام الأدوية الكيميائية.
وأضاف أن فريقه البحثي استند في تلك الدراسة على نتائج أبحاث سابقة أجريت مؤخرا في بريطانيا على الأطفال، وأشارت إلى أن نوم الأطفال على شقهم الأيمن يساعدهم على النوم الهادئ بسهولة ويمنع حدوث الكوابيس.
وأشار إلى أنه وفريقه البحثي عند تطبيق نتائج الأبحاث البريطانية على البالغين توصل إلى أن القلب يعمل بمجهود أقل إذا كان في الجزء العلوى من الجسم.
وهو الوضع الذى يحدث عند النوم على الجانب الأيمن، فيضخ القلب الدم للجزء الذى اسفل منه بسهولة مما يساعد على تهدئة جسم الإنسان والنوم السريع.
وتابع أنه من ناحية أخرى فإن الإنسان عندما يكون متوترا فإن الشحنات الكهربائية تتراكم في المخ وعند وضع اليد اليمنى تحت الخد الأيمن عند النوم يتم تفريغ تلك الشحنات الزائدة الضارة الموجودة في المخ.
وفسر ذلك بأن الشقين الأيمن والأيسر من جسم الإنسان غير متماثلين كهرومغناطيسيا فالشحنات الكهربائية في الجزء الأيمن من الجسم أقل من الجزء الأيسر لوجود القلب.
وان الجزء الأيمن من مخ الإنسان يتحكم في النصف الأيسر من الجسم والعكس صحيح وبالتالي فإنه عند وضع اليد اليمنى تحت الخد يحدث تفريغ الشحنات الكهربائية من الجزء الأيمن في المخ إلى اليد اليمنى الأقل شحنات، مما يساعد الإنسان على الاسترخاء بسهولة والنوم بيسر.
--------------------------------------------------
صـــــــــــــــورة معاها تعليق
-----------------------------------
يجب ان يفهم المصريون ذلك
-------------------------------------

--------------------------------------------------
وفى ختام هذا العدد أقدم لكم
قـــــــــــــــال لى جــــــــــــدي
-----------------------------------
قال عبدالملك بن مروان ( افضل الناس من تواضع عن رفعة وعفا عن قدره وانصف عن قوة ).
-------------------------------------------------------
فى ختام هذا العدد أرجو أن تكونوا قد وجدتم جديدآ فى هذا العدد
و...........السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جريدة العادل الالكترونية ليوم السبت 12 يناير 2013 للأخبار المتنوعة

محمود عبد الفتاح ضابط شرطة يلجا اليه كل الناس

آيات العرابى ....العميلة الامريكية وفضائح فى أمريكا وعداء للجيش والسيسى بصفة مستمرة