جريدة العادل الالكترونية ليوم السبت 14 يولية 2012 للأخبار المتنوعة

اخـــــــــــــــــــــوانـــــــــى أقول بكل حب السلام عليم ورحمة الله وبركاته

وبكل الحب أقدم لكم هذ العدد الجديد من ...................................

 تم تقليل : 85% من الحجم الأصلي للصورة[ 602 x 415 ] - إضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الأصلي

--------------------------------------

جريدة العادل الالكترونية ليوم السبت 14 يولية 2012 للأخبار المتنوعة

-------------------------------------------------

جريدة يومية اجتماعية ثقافية أدبية علمية

-------------------------------------------------

رحلة الى متحف الفنان فلاديمير جوزيف

---------------------------------------

من هو فلاديمير جوزيف ؟؟؟

ولد فلاديمير جوسيف في عام 1957.

تخرج من معهد الفنى بموسكو ، في عام 1981

عضو في اتحاد الفنانين الروس.

وشارك بالمعارض الفنية والمزادات ،

والذي عقد في فرنسا منذ عام 1996.

المشاركة في المعارض الجماعية

والمعارض الوطنية والدولية

والآن مع .......احدى لوحات هذا الفنان

 تم تقليل : 98% من الحجم الأصلي للصورة[ 520 x 636 ] - إضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الأصلي

-------------------------------------------------------

خبر ............العدد

--------------------------

اسعار منتجات رمضان تنخفض عن العام الماضي لانشغال الناس بالسياسة

مع اقتراب حلول شهر رمضان يبدأ المصريون في شراء مستلزمات هذا الشهر الفضيل من الياميش والسكر والارز، وتتفاوت اسعار هذه المنتجات من منطقة لاخرى، لكن الثابت هذا العام هو انخفاض اسعار بعض المنتجات وبقاء اسعار بعضها الاخر كما كان العام الماضي.

وتكلف كرتونه السكر 10 كيلو حوالى 45 جنيها بانخفاض عن العام الماضي، حيث كانت تباع بأكثر من 50 جنيها، اما اسعار المكرونه فلم يختلف عن كثيرا، ويبدأ سعر 10 كيلو من 23 جنيها حتى 35 جنيها، وسعر الارز بين 36 الى 43 جنيها للعشرة كيلو.

وتشهد اسعار الياميش بشكل عام انخفاضا بسيطا في الاسعار ثلاثة او اربعة جنيهات عن العام الماضي، سعر لفة قمر الدين تبدأ في بعض المناطق الشعبية من 6 جنيات لتصل في بعض المحلات الكبرى الى 16 جنيها، اما الزبيب فسعر كيلو الزبيب المصري 24 جنيها اما الايراني فيكون بين 32 36 جنيها للكيلو.

البلح يبدأ من 5 جنيهات لكيلو حتى 23 جنيها، وسعر التمر قد يصل الى 32 جنيها للكيلو، وقد اطلق التجار هذا العام "الاخوان" على احد انواع التمور كنوع من الترويج له، اما التين السوري فيبدأ من 10 جنيهات الى 14 جنيها، والمشمش يبدأ من 34 جنيها.

ويشهد جوز الهند انخفاضا ملحوظا في سعره، حيث يباع الكيلو بـ 11 جنيها بعد ان كان سعره يتجاوز العشرين جنيها، سعر الاراسيا يبدأ من 18 جنيها للكيلو، واللوز 63 جنيها، اما البندق فسعر كيلو البندق النيئ يبدأ من 36 جنيه، والبندق المحمص يصل الى 73 جنيها.

ويقول محمد حامد احد تجار الياميش، ان الاقبال الضعيف من قبل الزبائن هذا العام هو السبب في انخفاض الأسعار، ويرى حامد ان السبب وراء هذا الاقبال الضعيف ليس الظروف الماديه الصعبة لدى المواطنين، "السنه الى فاتت كان عندنا رمضان والعيد والمدارس، والناس كانت بتشتري برده"، إنما انشغالهم بأمور اخرى هو ما قلل من اهتمامهم بشراء منتجات رمضان، "الناس السنه دي مشغولة بالسياسة ومش مهتمة تاكل، وبقى الى يهمها الريس عمل ايه والبلد رايحه على فين".

---------------------------------------------------

مع الثقافة والمعرفة ومعلومة من .....بنك معلومات جريدة العادل

-----------------------------------------------------------

هل تعلم أن الألماس هو كربون شبه نقي متبلر (متبلور) متجرد عموماً من اللون. وهو أصلب المعادن الطبيعية، ويستعمل في الصياغة والصناعة.

والماس الرديء أو ماسة القطع هو ماس مقوس الجوانب يستخدم في قطع الماس الثمين وصقله. أما الماس الأسود أو الفحماس فيستعمل في حفر الصخور الصلبة

-----------------------------------------------------------

قـــــــــصة ........من خـــــــبر

--------------------------------

 تم تقليل : 92% من الحجم الأصلي للصورة[ 556 x 422 ] - إضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الأصلي

ضبط 2مليون دولار مزورة عليها صورة مبارك ومكتوب بها"لك يوم يا ظالم"

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على صاحب مخبز أثناء سيره بشارع رمسيس، وبحوزته حقيبة، تم العثور بداخلها على 2 مليون و300 ألف دولار "مزورة"، ومطبوع على أحد وجوهها صورة مصغرة للرئيس السابق محمد حسنى مبارك، ومدون عليها بطريقة يصعب قراءتها بالعين المجردة عبارة "لك يوم يا ظالم"، واعترف بتحصله عليها لتوزيعها كدعاية.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقى اللواء أسامة الصغير مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من قسم شرطة الأزبكية، يفيد أنه أثناء مرور النقيب محمد رضا إمام، معاون مباحث القسم، بشارع رمسيس، لتفقد الحالة الأمنية بالمنطقة، تمكن من ضبط "أيمن.م.س"، 40 سنة، صاحب مخبز بمحافظة السويس ومقيم بمنطقة فيصل بالجيزة، وتبين أنه محكوم عليه فى 3 قضايا آخرها رقم 14025 لسنة 2011م الطالبية / جيزة " تزوير".

وبتفتيش الحقيبة التى بحوزته تم العثور بداخلها على 230 رزمة ورقية لعملة الدولار فئة 100 دولار بإجمالى مبلغ 2 مليون و300 ألف دولار، وبفحصها تبين أنها "مقلدة" ومطبوع على أحد وجوهها صورة مصغرة للرئيس السابق محمد حسنى مبارك، ومدون عليها بطريقة يصعب قراءتها عبارة "لك يوم يا ظالم".

وبمناقشته اعترف بحيازته للأموال، بقصد توزيعها كدعاية مقابل حصوله على مبلغ من شخص يدعى "محمد.ا"، فتم تحرير المحضر رقم 7056 لسنة 2012م جنح القسم، وجار مناقشته للوقوف على مصدر المضبوطات والأدوات المستخدمة فى طباعتها وتزويرها، وبعرض المتهم على اللواء محسن مراد مساعد أول الوزير لأمن القاهرة أمر بحالته للنيابة العامة التى تولت التحقيقات.

-------------------------------------------------

ورحلة فى عالم الأخبار و

خبر .....من هنا ..........وهناك

------------------------------------

صدور النتيجة النهائية... هكذا توفي ياسر عرفات

اكد رئيس لجنة التحقيق في وفاة رئيس السلطة الفلسطينية الراحل ياسر عرفات عبدالله البشير أن نتائج التقارير كانت النتائج مؤيدة للنظرية السمية، أي ان عرفات مات مسموا، ولكن لم نعرف هذه المادة.

وأشار الى ان "المستشفى الفرنسي رفض تقديم معلومات حول المادة السمية بوفاة عرفات".

وفي السياق نفسه اعلن ناصر القدوه رئيس مؤسسة ياسر عرفات ان عائلة عرفات والمؤسسة تتهمان اسرائيل بقتل الزعيم التاريخي لمنظمة التحرير الفلسطينية بمادة البولونيوم المشعة.

وقال القدوة لفرانس برس "نحن نوجه لاسرائيل تهمة قتل ياسر عرفات وتسميمه بهذه المادة القاتلة ونطالب بمحاكمة ومحاسبة المسؤولين عن اغتياله ومحاكمة من نفذ عملية الاغتيال

--------------------------------------------------

وفى ختام هذا العدد أقدم لكم

قـــــــــــــــال لى جــــــــــــدي

-----------------------------------

قال جبران خليل جبران ( أنت رحوم إذا أعطيت ولكن لاتنس وأنت تعطي – إن تدير وجهك عن الذي تعطيه فلا ترى حياءه عاريا امام عينيك

-------------------------------------------------------

فى ختام هذا العدد أرجو أن تكونوا قد وجدتم جديدآ فى هذا العدد

و...........السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جريدة العادل الالكترونية ليوم السبت 12 يناير 2013 للأخبار المتنوعة

محمود عبد الفتاح ضابط شرطة يلجا اليه كل الناس

آيات العرابى ....العميلة الامريكية وفضائح فى أمريكا وعداء للجيش والسيسى بصفة مستمرة