جريدة العادل الالكترونية ليوم الاربعاء 30 مايو 2012 للأخبار المتنوعة

هناك العاب تم استغلالها بكثرة حتى أصبحت بلا طعم أو تأثير مثل استخدام العملاء والمأجورين بالتحرير وغيرها لعبة أسر الشهداء ومنهم اذا افترضنا ما يحق ان يطلق عليه شهيد الا اثنين أو ثلاثة بالمائة منهم والباقى الذين كانوا يهجمون على منشآت الدولة ويحرقونها ويقتلون أهاليهم من رجال الشرطة والجيش مما يمكن ان نطلق عليهم شهداء وليسوا الا صيع وبلطجية فرح أهاليهم بموتهم ليتربحوا منهم وعلى العموم 6 ابريل واتفاقها مع اخوان المسلمين يعجل بنهاية هذه الحركة الشيطانية الخبيثة التى جمعت مجموعة من الشباب الصيع وبنات الليل فى السر ليعلنوا انهم يريدون أن يفرضوا كلمتهم على مصر ويعلنوا بواسطة الأمعة رئيسهم أحمد ماهر أمس انها أصبحوا الذراع اليمنى للأخوان المسلمين كل هؤلاء الى الجحيم ان شاء الله ورغم كل شىء سننتخب شفيق يا عملاء قطر وأمريكا والاخوان لانكم أبدآ لاتريدون الخير لمصرفليست هذه أبدآ ديمقراطية
ولكن الآن مع عددجديد من

الالكترونية
---------------------------------------------------
جريدة العادل الالكترونية ليوم الاربعاء 30 مايو 2012 للأخبار المتنوعة
-----------------------------------------------------
صورة العدد
-----------------
ثائر ....ولكن
---------------
الالكترونية
-----------------------------------------
خبر ............اليوم
------------------------
الالكترونية
الجنزوري يعطي أشارة البدء لتنمية شرق بورسعيد
عقد الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء أمس اجتماعين لبحث تنمية شرق بورسعيد وتنشيط حركة السياحة الي مصر،
حيث أعطي إشارة البدء لاتخاذ الخطوات اللازمة لتنفيذ المشروع العملاق بإقامة منطقة عمرانية وصناعية وزراعية وسياحية وتجارية ولوجيستية بشرق بورسعيد, والتي سينطبق عليها قانون تنمية سيناء. وصرحت فايزة أبوالنجا وزيرة التخطيط والتعاون الدولي في مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الإسكان ومحافظ بورسعيد, بأن المشروع الضخم سيعود بفوائد كبري علي الاقتصاد المصري, ومنطقة قناة السويس بالكامل وسيتيح فرص عمل واعدة للشباب والخريجين. وقالت إن المشروع سيطرح للاكتتاب علي المصريين خاصة الشباب بنسبة تصل إلي35% تحت إشراف الدولة التي ستظل مالكة للمشروع, مع طرح مساهمة للمستثمرين بنسبة تصل الي35%, مؤكدة أنه من المقرر أن يصبح المشروع بعد تنفيذه علي عدة مراحل تستغرق عدة سنوات أكبر منطقة تجارية ولوجستية في العالم. وأضافت أبوالنجا, أن الدكتور الجنزوري طلب في ختام الاجتماع عقد لجنة مصغرة معنية بدراسته وتنفيذه, لوضع تصور يعرض علي رئيس مجلس الوزراء خلال أسبوع. ومن جانبه, أوضح الدكتور فتحي البرادعي وزير الإسكان, أن مساحة المنطقة تبلغ300 كيلو متر مربع, سيتم تنمية مساحة180 كيلو مترا مربعا منها, بينما سيخصص جزء من المساحة الباقية للمزارع السمكية وتترك مساحة أخري منها علي حالها نظرا لما تتمتع به من حساسية بيئية.وقال البرادعي, إن مساحة المدينة السكنية المقترحة تبلغ14 ألف فدان, ومناطق التنمية15 ألف فدان, ومنطقة الميناء17 ألف فدان, والمنطقة الصناعية عشرة آلاف فدان, والمزارع السمكية, بالإضافة الي المنطقة الترفيهية والرياضية12 ألف فدان, والمنطقة الحرة2300 فدان. وقال محافظ بورسعيد اللواء أحمد عبدالله إن المرحلة الأولي تشمل المنطقة الصناعية والمدينة المليونية ومشروعات تدر عائدا سريعا يمكن من خلاله تنفيذ مشروعات المرحلة الثانية, بالاضافة الي المحطة الثانية لتداول الحاويات بميناء شرق بورسعيد التي سيستعرضها مجلس الوزراء في اجتماعه المقبل.

وأعلن المحافظ أنه سيتم في نهاية العام الحالي طرح مناقصة عالمية لاقامة نفق تحت قناة السويس جنوب بورسعيد عند الكيلو19 لربط غرب القناة بشرقها.
وعقب الاجتماع المخصص لتنشيط السياحة أعلن منير فخري عبدالنور وزير السياحة أنه تمت الموافقة علي منح تسهيلات جديدة للسائحين لحاملي جوازات السفر من دول المغرب العربي والصين والهند والأردن وأذربيجان وتركيا بمنحهم تأشيرات مباشرة عند دخولهم إلي المنافذ علي أن تعطي إلي الوفود السياحية بضمان شركات السياحة المستقدمة لهذه الوفود. وقال وزير السياحة في المؤتمر الصحفي بحضور فايزة أبوالنجا وزير التخطيط, إنه خلال الأشهر الأربعة الأولي من العام الحالي انخفض عدد السياح بنسبة17% عن عام2010 وهي السنة التي حقق فيها عدد السائحين رقما قياسيا, مشيرا إلي أن عدد السياح خلال هذه الفترة بلغ أربعة ملايين سائح. وأكد أن قطاع السياحة المصري يهدف إلي جذب14 مليون سائح خلال العام المالي الجديد, وقال إن هذا القطاع سيتمكن من تحقيق هذا الهدف بشرط تحقيق الأمن, مشيرا إلي أن هناك تنسيقا مستمرا مع وزارة الداخلية لتأمين سياحة السفاري وغيرها, واضاف أن هذه الاجراءات من شأنها تنشيط السياحة الوافدة
---------------------------------------------
من ....بنك معلومات جريدة العادل
---------------------------------
أطول عمر يمكن أن تعيشه ذبابة منزلية هو 14 يوما.
--------------------------------------------------
خبر ..........من هنا هناك
------------------------------
الالكترونية
بدء التحقيق مع 10 متهمين بإحراق مقر حملة «شفيق»
بدأت نيابة الدقي التحقيق مع 10 أشخاص في واقعة إحراق مقر مرشح رئاسة الجمهورية الفريق أحمد شفيق، وتمكنت أجهزة الأمن بالتنسيق مع الشرطة العسكرية من القبض على 4 أشخاص قالوا إنهم «منتمون إلى الثوّار ومعترضون على استمرار شفيق في انتخابات الرئاسة».
وقالت التحريات وشهود العيان: إن المتهمين ألقوا قنابل مولوتوف على مقر حملة «شفيق»، ما أدى إلى احتراقها، وأثبتت معاينة شريف توفيق، رئيس نيابة الدقي، أن الخسائر عبارة عن تدمير محتويات حديقة المقر، بالإضافة إلى تحطيم النوافذ، وإلقاء أجهزة كمبيوتر وتليفزيون، وإحراق أجزاء من ستائر المقر.
وانتدبت النيابة فريقًا من المعمل الجنائي لمعاينة مكان الحريق ومعرفة أسباب الحريق، والتأكد من وجود زجاجات مولوتوف من عدمه، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت باستدعاء 5 من شهود العيان للاستماع لأقوالهم، وأنصار «شفيق» الذين حضروا بعد اندلاع النيران.
كما أمرت النيابة بضبط وإحضار آخرين مما ثبت وجودهم، وتم فرض كردون أمني بالمقر لحين الانتهاء من التحقيقات، وتُجرى التحقيقات تحت إشراف المستشار محمد ذكري، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة.
----------------------------------------------
قصة ...من خبر
--------------------
الالكترونية
قوة أمنية تحبط محاولة سرقة بالإكراه تحت تهديد السلاح في لحظات بالمحلة
إستجابت قوة أمنية من مباحث قسم أول المحلة لإستغاثة المواطن كرم رضا 26 عاما ومقيم بدمياط أثناء زيارتة لمدينة المحلة الكبرى، بمنطقة شركة النصر للغزل والنسيج، حيث شاهدت القوة أثناء عبورها المنطقة للوقوف على الحالة الأمنية،إستغاثة المواطن ومحاولة إيقاف السيارة بشتى السبل.
قام الملازم أحمد السويدى من وحدة مباحث أول المحلة بالإستماع للمواطن الذى بدى عليه الإنهيار الكامل، وأشار الى أنه تعرض للسرقة بالإكراه تحت تهديد السلاح الأبيض من قبل أحد سائقى التوك توك الذى كان يستقله ،وتهجم علية السائق محاولا هتك عرضة إلا انه قام بالهروب منه.
وبتمشيط المنطقة تم التعرف على الجاني وبحوزته سلاح أبيض و المبلغ المالى الخاص بالمجنى علية حيث تبين أن السائق شقى ويدعى 18 عاما ويدعى أحمد هشام ثمانية عشرعاما، وبمواجهته إعترف بالجريمة وتم ضبط المركبة النارية وتحرير محضر قسم أول المحلة والعرض على النيابة
------------------------------------------------
صورة ........معاها تعليق
------------------------------
تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 685 * 355.
الالكترونية

-------------------------------------------
مقالة .....من كتاباتى
------------------------
أم أنيسة خبير سياسى وتكفر بعض الناس
-------------------------------------------
http://www.masrawy.com/ketabat//Arti...spx?AID=167276
----------------------------------------------------
قال ........لى جدى
---------------------
انك لن تسطيع أن تجد الوقت للقيام بأي شيء . لكي تجد الوقت عليك أن تخلقه
-------------------------------------------------
أقول لكم شكرآ لتصفحكم هذا العدد وأرجو ان يكون قد اعجبكم والى عدد الغد بأذن الله تعالى .......والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جريدة العادل الالكترونية ليوم السبت 12 يناير 2013 للأخبار المتنوعة

محمود عبد الفتاح ضابط شرطة يلجا اليه كل الناس

آيات العرابى ....العميلة الامريكية وفضائح فى أمريكا وعداء للجيش والسيسى بصفة مستمرة