جريدة العادل الالكترونية ليوم الخميس 31 مايو 2012 للأخبار المتنوعة

عندما اغتال الاخوان المسلمين الزعيم السادات بطل الحرب وبطل السلام ومن قبله العديد والعديد من الشخصيات المصرية التى تعارض دعوتهم المحظورة أدركت مدى بعد هؤلاء الناس عن تعاليم الدين السمحة .....فؤاد سراج الدين
ولكن الآن مع عددجديد من


---------------------------------------------------
جريدة العادل الالكترونية ليوم الخميس 31 مايو 2012 للأخبار المتنوعة
-----------------------------------------------------
صورة العدد
-----------------
صورة معاها تعليق
-----------------------
 تم تقليل : 79% من الحجم الأصلي للصورة[ 644 x 529 ] - إضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الأصلي

-----------------------------------------
خبر ............اليوم
------------------------

الفنجري»: الجيش لن يدخل في أي تحالفات مع «مرسي» أو «شفيق» في جولة الإعادة
أكد اللواء محسن الفنجري، عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة، ومساعد وزير الدفاع، علي هامش حفل تأبين الدكتور علاء فايز، رئيس جامعة عين شمس، الثلاثاء، أن القوات المسلحة لن تدخل في أي تحالفات مع الدكتور محمد مرسي، أو الفريق أحمد شفيق خلال جولة الإعادة.
وحول تصريحات «شفيق» التي قال فيها إن أحداث العباسية «بروفة»، وأن الجيش سيتصدى للمعترضين عليه في حالة فوزه، قال الفنجري: «القوات المسلحة بريئة من أحداث العباسية، ولم تطلق أي رصاصة على الشعب المصري، وتصريحات شفيق يسأل عنها هو بنفسه، فالجيش المصري لم يطلق أي طلقة لإنه يعلم قيمة الدم المصري».
وأكد «الفنجري» أن «القوات المسلحة ليست ضد أي مظاهرات سلمية تعبر عن رأيها بحرية»، قائلا: «نحن مع أي مظاهرات حضارية، ولكن أنا ضد أي مظاهرات تعمل على تخريب منشآت الدولة وممتلكات الشعب، مستنكرا الحريق الذي نشب في مقر الفريق أحمد شفيق موكداً أن القوات المسلحة ليست ضد أي مظاهرات سلمية، ولكن ترفض أي أعمال تخريب تصل إلي المنشأت العامة أو الخاصة»، مشيراً إلى أنه لا يوجد في مصر من يستطيع أن يمنع تنظيم المظاهرات في مصر طالما سلمية».
وحول إلغاء العمل بقانون الطوارئ ابتداء من الخميس، أكد «الفنجري» أن «إلغاء هذا القانون أو تجديد العمل به في يد مجلس الشعب فقط، والمجلس العسكري لن يتدخل في أعمال مجلس الشعب»، قائلا «مجلس الشعب صاحب القرار في هذا» .
وعن الحالة السياسية التي تشهدها البلاد الآن قال «الفنجري»: «أناشد بعض السياسين الابتعاد عن المراهقة السياسية، وأن يكون هدفهم الأول هو مصلحة الوطن»، مضيفا: «علي الجميع الارتضاء بنتيجة الانتخابات أي كانت والتي تعبر عن الديمقراطية الحقيقة لاختيار رئيس مصر القادم».
الجدير بالذكر أن «الفنجري» جاء حفل التأبين بدون أي حراسات معه، وبرر ذلك بقوله «أنا مواطن مصري والحارس هو الله».
شارك حفل تأبين الدكتور الدكتور حسين خالد، وزير التعليم العالي السابق، والدكتور عبد القوي خليفة، محافظ القاهرة، والدكتور حسين كامل، رئيس جامعة القاهرة، والدكتور أحمد ذكي بدر، رئيس جامعة عين شمس السابق، والدكتور عمرو الشوبكي، عضو مجلس الشعب، وذلك بمشاركة المئات من أعضاء هيئة التدريس بجامعة عين شمس، والجامعات الأخرى وأسرة الراحل.
---------------------------------------------
من ....بنك معلومات جريدة العادل
---------------------------------
حجم قلب الحوت الأزرق البالغ يساوي حجم سيارة
أما لسانه فيبلغ طوله نحو 5 أمتار.
--------------------------------------------------
خبر ..........من هنا هناك
------------------------------

يوسف شعبان: صوتى لشفيق لأن الإخوان هيلزقوا فى الكرسى مثل مبارك
أكد الفنان يوسف شعبان أنه سيدلى بصوته للفريق أحمد شفيق فى المرحلة الثانية من الانتخابات الرئاسية، بعد خروج المرشح عمرو موسى من السباق الرئاسى، حيث أشار يوسف إلى أن شفيق تقلد عدة مناسب قيادية تؤهله لقيادة دولة كبيرة بحجم مصر، خاصة فى ظل هذه المرحلة الحرجة التى تمر بها البلاد.
وعلل شعبان ترشيحه لشفيق أنه شخص واحد وغير منضم لأى أحزاب لها أهداف خاصة بها، ومن الممكن استبعاده عن كرسى الرئاسة بعد أربع سنوات فى حال عدم التزامه بأهداف الثورة، ومراعاته للفرصة التى منحها له الله والشعب، أما المرشح محمد مرسى فهو ليس شخصا وإنما جماعة ومنظمة تمشى على قوانين خاصة بهم، وفى حال وصولهم لكرسى الرئاسة، فمن المستحيل إبعادهم عنه كما فعل مبارك وحزبه اللعين "الحزب الوطنى"، خاصة بعد توليهم السلطة التشريعية وأكبر نسبة مقاعد فى البرلمان، ولم يخدموا من خلال البرلمان غير أنفسهم.
على الجانب الآخر أوضح شعبان أنه يتبقى له 10 أيام، وينتهى من تصوير أحداث مسلسله الجديد "ابن ليل"، مع المخرج إسماعيل عبد الحافظ، ويتم تصوير المشاهد المتبقية لشعبان فى دوار العمدة، بالإضافة لمشاهد أخرى فى قسم شرطة النجع الذى تدور حوله أحداث المسلسل.
وأضاف شعبان أنه يجسد ضمن أحداث العمل، شخصية العمدة مطاوع الذى تتسم طباعه بالظلم والديكتاتورية وظلم أهالى النجع، ويعمل على توريث أحد نجليه للعمودية من خلفه، على الرغم من رفض أهالى القرية لسياسته.
المسلسل من بطولة مجدى كامل ويوسف شعبان وأحمد بدير وفريال يوسف وأحمد راتب ونهال عنبر، ومن تأليف طارق بركات، وإنتاج شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات.
----------------------------------------------
قصة من خبر
--------------------

جهود مكثفة لكشف غموض العثور على جثة عجوز مقتولا بالشرقية
تكثف مباحث الشرقية جهودها لكشف غموض العثور على جثة عجوز مقتولا داخل منزله وبها طعنات عديدة بأنحاء متفرقة من جسده ، دون تعرضه للسرقة.
وكان اللواء عبدالرؤوف الصيرفي مدير المباحث الجنائية بالشرقية قد تلقى بلاغا من زوجة الكهل بعثورها على جثة زوجها بغرفة نومهما بالمنزل بمدينة منيا القمح، عقب عودتها من زيارة نجلتها.
وانتقل على الفور الرائد وليد عنتر رئيس مباحث منيا القمح لموقع البلاغ وتبين إصابة المجني عليه بجروح طعنية بالرقبة والبطن والصدر ، وجثتة ملقاة على الأرض، ولا توجد أى آثار لاقتحام المسكن.
وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وضبط الجاني ..وتولت النيابة التحقيق.
------------------------------------------------
آخـــــــــــــــــــــــــــر خـــــــــــــبر
--------------------------------------
 تم تقليل : 96% من الحجم الأصلي للصورة[ 530 x 305 ] - إضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الأصلي


إصابة 21 عاملاً في حريق هائل بمصنع للكرتون بالشرقية
تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الشرقية من السيطرة على حريق هائل نشب فى مصنع لإنتاج الكرتون، بمدينة الصالحية الجديدة، مساء الثلاثاء، نتج عنه التهام النيران جميع محتوياته وتصدع منشآته، وإصابة 21 عاملاً بحروق واختناقات، وقدرت الخسائر بملايين الجنيهات.
كان اللواء محمد العنترى مدير أمن الشرقية قد تلقى بلاغًا بنشوب حريق هائل بمصنع للكرتون بالمنطقة الصناعية الأولى بمدينة الصالحية الجديدة، ووقوع إصابات، وعلى الفور انتقلت 20 سيارة إطفاء من قوات الحماية المدنية، حيث تمكنت من محاصرة النيران، ومنع امتدادها للمصانع المجاورة، وتبين أنها اندلعت بمخزن المنتج النهائى، ثم امتدت لبقية أجزاء المصنع لتلتهم كل محتوياته من المواد الخام والآلات والمعدات، ونتج عن ذلك تصدع بعض جدران المصنع وإصابة 21 عاملاً بحروق طفيفة واختناقات، أثناء محاولتهم إخماد الحريق.
واتضح أن المصنع ملك محمد عثمان حيرم، 50 عامًا، رجل أعمال من مركز ديرب نجم، ومقام من طابق واحد على مساحة 5 آلاف متر مربع، ولم يتهم صاحبه أحدًا بإشعال الحريق، ورجح أن يكون السبب ماسًا كهربائيًا بالمخزن.
ونقل المصابون إلى مستشفى الصالحية الجديد العام، وتولت النيابة العامة التحقيق، حيث قرر المستشار حسام النجار المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، انتداب خبراء المعمل الجنائى وتشكيل لجنة فنية لتحديد سبب الحريق، وحصر الخسائر التى قدرت بملايين الجنيهات، وتكثيف تحريات المباحث حول الواقعة.
------------------------------------------
قال ........لى جدى
---------------------
ليس هناك خطوة واحدة عملاقة التي حققت الانجاز، انما مجموعة خطوات صغيرة
-------------------------------------------------
أقول لكم شكرآ لتصفحكم هذا العدد وأرجو ان يكون قد اعجبكم والى عدد الغد بأذن الله تعالى .......والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جريدة العادل الالكترونية ليوم السبت 12 يناير 2013 للأخبار المتنوعة

محمود عبد الفتاح ضابط شرطة يلجا اليه كل الناس

آيات العرابى ....العميلة الامريكية وفضائح فى أمريكا وعداء للجيش والسيسى بصفة مستمرة