جريدة العادل الالكترونية ليوم الاثنين 30أبريل 2012م للأخبار المتنوعة

فى حب مصر ماذا اقول؟


القلم حائر بين السطور


اكتب شعرا فهى الشعر المنثور


ارسم وردا فهى اطيب العطور


لو قلت احبها فلن يكفينى


فانا مريض بحبها فمن يداوينى


و قلبى يهوى قلبها و نيلها ينادينى

****************************************

أخوانى الآن ...............

دعوة جديدة للتصفح وعدد جديد لأخواننا الاعزاء من

-------------------------------------------------

جريدة العادل الالكترونية ليوم الاثنين 30أبريل 2012م للأخبار المتنوعة

------------------------------------------------------

آخـــــــــــــــــــرخبر

--------------------------

الجيزاوي" يكشف عن شبكة للتهريب خلال التحقيقات

"أحمد الجيزاوي" خلال التحقيقات عن وجود شبكة تضم مصريين وسعوديين في القاهرة وجدة والرياض تشترك في عملية تهريب الحبوب المخدرة.

وأوضح "الجيزاوي" أن هذه المحتويات استلمها من مدير إحدى الشركات في القاهرة ، تمهيدا لتسليم هذه العبوات إلى مواطنين سعوديين في جدة والرياض.

وعلمت بوابة أخبار اليوم أن "الجيزاوي" قدم كافة المعلومات والبيانات المتعلقة بأطراف هذه القضية من سعوديين ومصريين إلى مباحث المخدرات وجهات التحقيق ، وقامت القنصلية العامة في جدة بإرسال تقرير تفصيلي حول كافة الوقائع ومن بينها المعلومات المتعلقة بالشركة ومديرها بهدف قيام أجهزة المخدرات في مصر بمتابعة حقيقة المعلومات التي كشف عنها الجيزاوي.

وتجري مباحث جدة والرياض عمليات بحث مكثفة بهدف الوصول إلى كافة أطراف هذه الشبكة، ومن المتوقع أن تعلن أجهزة الأمن السعودية تفاصيل بالصوت والصورة حول هذه القضية وكافة أطرافها.

وكشف اللقاء الذي تم بين نائب قنصل مصر في جدة المستشار ماهر المهدي و"الجيزاوي" عن معلومات كثيرة، رفض المهدي الإفصاح عنها.

و نجحت "بوابة أخبار اليوم" في الوصول إلى صورة تجمع المهدي والجيزاوي داخل مباحث المخدرات وبعض الصور الأخرى، فضلا عن القليل من المعلومات حول ما دار بين المهدي و"الجيزاوي" ومن بين المفردات التي أطلقها الجيزاوي: "أنا لدي قدرة على شراء الهرم وبيعه"، واعترافه لنائب القنصل بأن محتويات الحقيبة من حبوب مخدرة تعود لمدير شركة في القاهرة مشيرا إلى اسمه واسم الشركة في مصر.

وأكدت مصادر أن قنصلية جدة ووزارة الخارجية المصرية تمتلك تسجيلا بالصوت والصورة للجيزاوي معترفا بالواقعة بالإضافة إلى وجود تسجيلات بالصوت والصورة أخرى تمتلكها أجهزة التحقيق السعودية وتؤكد اعترافاته.

-------------------------------------------

خـــــــبر اليوم

--------------------

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الماشيه بالمنيا

تمكنت أجهزة الامن بالمنيا من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الماشيه, لاعادة بيعها بمحافظة القاهره.

كان مامور مركز شرطة ملوي تلقي عدة بلاغات من أهالي قرية المحرص التابعه لمركز ملوي تفيد بقيام مجهولون بعمليات سرقه متعدده للماشيه ونقلها الي خارج القريه باستخدام سياره ملاكي ,حيث يتم اجبار الماشيه علي الدخول للسياره من خلال ماس كهربائي ,ثم ينم نقلها الي سياره أخري بعد ذلك.

علي الفور تم تشكيل فريق من البحث الجنائي وتم ضبط سيارة رقم 753 ص – ل – ط بالزراعات المتاخمه للقريه وبداخلها كل من ( ياسر. ق. ض 33 عاماً ويعمل سائق ومقيم مغاغة – رمضان .ف. ح 33 عاماً ويعمل سائق ومقيم بقرية ماقوسة المنيا – عيد. ق. م 57 عاماً ويعمل بنا ومقيم بالبدرشين بالقاهرة – هاني .ط. ا 29 عاماً ويعمل سمكري سيارات ومقيم بني مزار ) وبحوزتهم عدد من رؤوس الماشيه.

وبمواجهتهم اعترفوا بوقائع السرقه ,وواقعة سرقة عدد 2 رأس ماشيه ملك محمد .ح ، والتي تحرر عنها المحضر رقم 1481 أداري مركز شرطة أبو قرقاص، وتحرر المحضر رقم 6503 جنح مركز شرطة ملوي, واخطار النيابه لتباشر التحقيق.

------------------------------------------

صورة ...اليوم

-----------------------

أكثر الدول فسادآ فى العالم

 تم تقليل : 73% من الحجم الأصلي للصورة[ 692 x 1329 ] - إضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الأصلي

-----------------------------------

من بنك معلومات جريدة العادل

------------------------------------

الاسلام ......والمرأة

------------------------

الاسلام جاء كرم المرأة وليس كما يقول الاوربيون لأنهم هم من اخترعوا دائمآ التحقير من مكانة المرأة ولذلك اليك هذه المعلومة حدث العام الماضى أن باع إيطالى زوجته لآخر على أقساط ، فلما امتنع المشترى عن سداد الأقساط الأخيرة قتله الزوج البائع.)

طائفة من أقوال آباء الكنيسة وأدبائهم:

أفضِّل الإجتماع بالشيطان على الإجتماع بالمرأة

المرأة باب جهنم ، وطريق الفساد وإبرة العقرب ، وحليفة الشيطان

وأعلن البابا (اينوسنسيوس الثامن) فى براءة (1484) أن الكائن البشرى والمرأة يبدوان نقيضين عنيدين ”

ومن أقوال فلاسفة أوربا ومشاهيرها فى عصر ما بعد النهضة

(إذا رأيتم امرأة ، فلا تحسبوا أنكم ترون كائنا بشرياً ، بل ولاكائناً وحشياً وإنما الذى ترونه هو الشيطان بذاته، والذى تسمعونه هو صفير الثعبان

--------------------------------------

خبر من هنا ..........وهناك

--------------------------------

توجهت الأسرة لدفن الحفيد فتسلل اللصوص إلى شقة الجدة بإمبابة وقتلوها

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة لغز العثور على جثة عجوز داخل شقتها بإمبابة، حيث أكدت التحريات أن أسرة المجنى عليها ذهبوا إلى مسجد السيدة نفيسة للصلاة على حفيد السيدة العجوز، ودفن جثمانه بمقابر الأسرة، واستغل الجناة انشغالهم في أعمال الدفن والعزاء، وتسللوا إلى الشقة بمنطقة أرض الجمعية وانهالوا عليها بآلات حادة وتوفيت في الحال.

بدأت أحداث الجريمة عندما عاد الزوج إلى منزله، وبمجرد أن فتح باب الشقة فوجئ بزوجته فاطمة أحمد (72 سنة) موثقة بالحبال وفمها مغلق بـ «لاصق طبى» ورأسها مهشم، وتبين أن الجناة استولوا على 36 ألف جنيه ومصوغات ذهبية تقدر بـ 50 ألف جنيه.

كان اللواء طارق الجزار نائب مدير المباحث، قد تلقى بلاغاً من سيد محمد (82 سنة) يفيد بأنه في أثناء عودته من جنازة حفيده عثر على زوجته جثة هامدة.

تم وضع خطة بحث بإشراف العميد محمود فاروق مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة، وبفحص أقارب وجيران المجنى عليها، توصل العميد عرفة حمزة، رئيس مباحث شمال الجيزة، والعقيد حسن عليوة،إلي أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من محمد أحمد( 27 سنة خطيب حفيدتها) ومحمود أحمد ( 21 سنة )وخالد القرش ( 23 سنة ).

تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم أمام اللواء كمال الدالى مدير المباحث أقر الأول أنه في أثناء إقامة حفل خطوبته على حفيدة المجنى عليها بالمنزل شاهد الضحية تتزين ببعض المصوغات الذهبية، ففكر في سرقتها وانتهز فرصة عدم تواجد أي فرد معها وتخلص منها بالاشتراك مع أحد أقارب المجني عليها بسبب انشغال أفراد الأسرة فى دفن جثمان حفيدها.

----------------------------------------------

موضوع العدد

--------------------

سيكولوجية الابداع

نوه سيغموند فرويد الى عدد من من العمليات النفسية والتي نعتبر منشأ الابداع ومنها الصراعات في العقل الباطن والتفريغ الانفعالي والتخيل واحلام اليقظة ولعب الاطفال واعاقة القمع النفسي والانسجام بين العقل الباطن والانا .واما التحليل النفسي الحديث فيركز على ما قبل الشعور في الابداع . وكذلك يلعب الحدس دورا هاما في الابداع وهو حكم عقلي او ستنتاج ليس مبنى على التفكير المنطقي وانما على اللا شعور وينقسم المبدعون الى مناطقة مثل اينشتين والى حدسيون مثل نيوتن وباستر.ويتميز الابداع في الفن بانه يعتمد على العقل باطن اكثر من العلوم على المنطق

--------------------------------------------------

قال لى جدى

----------------

المشكلة تكمن في التقاعس بكل بساطة . الكثير من الناس لديهم الأفكار خلاقة . لكن القليلين فقط من يقرر فعل شيء بشأنها الآن، ليس غدا . ولا في الأسبوع القادم . انما اليوم . المبدع الحقيقي هو من يحول أفكاره الى انجازات

-------------------------------------------

آخــــــــــــر الكلام ...رأى مصرى

-------------------------------------

 تم تقليل : 87% من الحجم الأصلي للصورة[ 585 x 363 ] - إضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الأصلي

--------------------------------------

اخوانى ....الى هنا ينتهى عدد اليوم من جريدة العادل الالكترونية للأخبار المتنوعة

والى عدد جديد يحمل الجديد بأذن الله وحتى نلتقى لكم سلام الله والتحيات العطرة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جريدة العادل الالكترونية ليوم السبت 12 يناير 2013 للأخبار المتنوعة

محمود عبد الفتاح ضابط شرطة يلجا اليه كل الناس

آيات العرابى ....العميلة الامريكية وفضائح فى أمريكا وعداء للجيش والسيسى بصفة مستمرة