جريدة العادل الالكترونية ليوم الخميس 26 أبريل 2012م للأخبار المتنوعة

أن تحب وطنك ليس بالكلام بل هو بالعمل والايثار من اجل نهضة وتقدم هذا الوطن ...كلمات خالدة لزعيم وطنى كان يحب بلاده بصدق وليس لمجرد هتافات من أجل مصلحة شخصية كما يفعل البعض هذه الأيام...................أخوانى الآن ...............
دعوة جديدة للتصفح وعدد جديد لأخواننا الاعزاء من

-------------------------------------------------
جريدة العادل الالكترونية ليوم الخميس 26 أبريل 2012م للأخبار المتنوعة
------------------------------------------------------
خـــــــبر اليوم
--------------------

القبض على مسجلَين بحوزتهما 14 لفافة بانجو وقطعة حشيش
ألقت مباحث مركز شرطة سمنود، القبض على مسجل خطر وبحوزته 14 لفافة بانجو وتزن 2 كيلو جرام بقصد الإتجار ومبلغ مالي، حصيلة البيع وأسلحة بيضاء عبارة عن 2 سنجة.
تم تحرير المحضر رقم 8262 جنايات مركز سمنود لسنة 2012 كما تم القبض على ياسر محمود عبيد - مسجل خطر- ومعه كمية من مخدر الحشيش بقصد الإتجار وبحوزته سلاح أبيض ومبلغ مالي تم تحرير المحضر رقم 8572 جنايات سمنود 2012 وتم عرض المتهمين على النيابة التي أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.
------------------------------------------
صورة ...اليوم
-----------------------
أكثر الدول فسادآ فى العالم
-----------------------------------
 تم تقليل : 73% من الحجم الأصلي للصورة[ 692 x 1329 ] - إضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الأصلي

------------------------------------
من بنك معلومات جريدة العادل
------------------------------------
الاسلام ......والمرأة
------------------------

الاسلام جاء كرم المرأة وليس كما يقول الاوربيون لأنهم هم من اخترعوا دائمآ التحقير من مكانة المرأة ولذلك اليك هذه المعلومة ظلت النساء طبقاً للقانون الإنجليزى العام ـ حتى منتصف القرن الماضى تقريباً ـ غير معدودات من “الأشخاص” أو “المواطنين” ، الذين اصطلح القانون على تسميتهم بهذا الاسم ، لذلك لم يكن لهن حقوق شخصية ، ولا حق فى الأموال التى يكتسبنها ، ولا حق فى ملكية شىء حتى الملابس التى كنَّ يلبسنها.)
--------------------------------------
خبر من هنا ..........وهناك
--------------------------------

الدعوة السلفية تتبرأ من تصرفات مؤيدي أبو إسماعيل
تبرأت جمعية الدعوة السلفية، من بعض التصرفات التي صدرت عن مؤيدي المرشح الرئاسي المستبعد حازم صلاح أبو إسماعيل، الذين يعتصمون حاليا في ميدان التحرير، مؤكدة أن أيا من أعضائها لا يشارك في هذا الاعتصام.
وذكر بيان صدر عقب اجتماع لمجلس إدارة جمعية الدعوة السلفية "أن الدعوة تؤكد موقفها بأنها لا تشارك في هذا الاعتصام".
وأضاف البيان، "الجمعية تناشد الإخوة المعتصمين بالتحرير الحرص على حق الطريق ومصالح المواطنين في فتحه، والالتزام بحرمة الدماء والأموال العامة والخاصة والأعراض، وعدم تعريض مصالح المواطنين للتعطيل لا في محالهم ولا في المصالح الحكومية ولا غيرها".
وفيما يتعلق بموقف جمعية الدعوة السلفية من قضية الاتفاق على مرشح إسلامي واحد، أعلنت الدعوة عن تمسكها بموقفها الذي طرحته للتوافق على مرشح إسلامي، وأنها لم تحدد موقفها بعد من أي مرشح، ولن تحدده إلا بعد الإعلان النهائي لقائمة المرشحين للرئاسة بعد 26-4-2012.
ونفى البيان ما تردد بشأن قيام القوى الإسلامية بالتوافق على مرشح إسلامي واحد في انتخابات الرئاسة، وأكد أن ما أعلن على لسان بعض المرشحين الحاليين مِن أنه المرشح الإسلامي الوحيد الذي توافقت عليه القوى الإسلامية، هو أمر غير صحيح.
----------------------------------------------
موضوع العدد
--------------------

عندما نختلف ,,,,,,,ما أداب ذلك
إن الإنسان يوم يظن أنه ينفعل بالحق ، فيكون انفعاله سبباً في إيذاء الآخر ، بأي صورةٍ من الصور ، الذي ليس له ذنبٌ و لا جُرمٌ مباشر فيما يحدث ، يكون بذلك قد خرج عن حدود الاستقامة في التعامل مع كائنات الله ، ومع خلق الله ، و مع من هم حوله في هذه الحياة . إن الإنسان عليه أن يعبر عما يعتقده بحجةٍ بالغة ، وبعقلٍ و بمنطقٍ مستقيم ، لا يخلط الأمور بعضها ببعض ، وإنما يعرف ما يريد ، ويهدف مباشرةً إلي الفكرة التي يريد أن يعبر عنها وأن يوصلها للآخر . إذا نظرنا حولنا في انفعالاتنا ، وفي أفعالنا ، وفي أقوالنا ، نجد الكثير من اللغط ، و الاختلاط ، و عدم القدرة علي التعبير ، وخلط الأمور بعضها ببعض ، لذلك علينا أن نتعلم نحن مما نري كيف نستقيم في فكرنا ، وكيف نستقيم في حوارنا ، وكيف نستقيم في رسالتنا ، بحيث تكون الأمور واضحةً أمامنا ، ويكون تعبيرنا تعبيرًا دقيقًا - بقدر ما نستطيع - عما نراه حقاً .
إذا تكلمنا عن حرية التعبير، وعن عدم الإساءة إلي المقدسات ، تكون هذه الفكرة هي محور حديثنا ، وتكون هذه هي القضية التي تناقش ما هو المقدس وما هو غير المقدس ، ما معني المقدس ، ما معني الإساءة ، ما معني الحرية ، ما هي حدود الحرية ، كيف يعبر الإنسان عن معتقداته ، عن فكره ، عن رؤيته ؟ كيف يحترم حرية الآخر ، ورأي الآخر ، وفكر الآخر ، حتى إذا كان يري أنه باطل ؟ ما هي الحدود التي يجب أن نلتزم بها ؟ وما طريقة التقويم إذا حدث خروجٌ عنها ؟ وكيف لا يكون ذلك سبباً في قهر ، وفي ظلم ، وفي كبت ، و في عدم حرية ؟ يمكن أن نناقش هذا بهدوء لنصل إلي ما يجب علينا أن نفعله ، وما يجب أن نلتزم به جميعاً ، كشعوب وكمجتمعات وكأفراد ، وإن لم نلتزم ، يكون هناك القانون الذي ينظم العلاقات والحريات والحدود التي يلتزم بها الجميع .
--------------------------------------------------
قال لى جدى
----------------
الفرق بين الانسان الناجح والآخرين هو ليس نقص القوة، ولا نقص المعرفة، انما نقص الارادة
-------------------------------------------
اخوانى ....الى هنا ينتهى عدد اليوم من جريدة العادل الالكترونية للأخبار المتنوعة
والى عدد جديد يحمل الجديد بأذن الله وحتى نلتقى لكم سلام الله والتحيات العطرة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جريدة العادل الالكترونية ليوم السبت 12 يناير 2013 للأخبار المتنوعة

محمود عبد الفتاح ضابط شرطة يلجا اليه كل الناس

آيات العرابى ....العميلة الامريكية وفضائح فى أمريكا وعداء للجيش والسيسى بصفة مستمرة