جريدة العادل الالكترونية ليوم الاربعاء 28 مارس 2012م للأخبار المتنوعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....أسعد الله أوقاتكم ...
وأدعوكم أخوانى لتصفح هذا العدد الجديد من ................

---------------------------------------------------
جريدة العادل الالكترونية ليوم الاربعاء 28 مارس 2012م للأخبار المتنوعة
-----------------------------------------------------
صورة العدد
-----------------
أبرياء ....ولكن
---------------------------
 تم تقليل : 96% من الحجم الأصلي للصورة[ 532 x 403 ] - إضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الأصلي

-----------------------------------------
خبر ............اليوم
------------------------

منصور حسن: الإخوان تلاعبوا بي وأرفض أن أكون”طرطورا” بوظيفة رئيس جمهورية
كشف منصور حسن رئيس المجلس الاستشاري السابق عن الأسباب الحقيقية لانسحابه من سباق الترشح للرئاسة, وقال حسن لمنسقي مؤتمر “التحليل النفسي لثورات الربيع العربي” إنه قرر الانسحاب بسبب تلاعب الإخوان به ورفضه أن يكون “طرطورا” بوظيفة رئيس جمهورية.
وقالت مصادر للبديل إن منصور حسن أعلن أبلغ القائمين علي مؤتمر “التحليل النفسي لثورات الربيع العربي” بقرار انسحابه خلال لقائهم يوم الجمعة الماضي إلا أنه طالبه بالتكتم حتى يقوم بإعلان الموضوع.
وأوضحت المصادر أن “مؤتمر التحليل النفسي لثورات الربيع العربي” سيعقد صباح الثلاثاء القادم برعاية الدكتور علاء فايز رئيس جامعة عين شمس وبحضور مجموعة من قيادات التيارات السياسية المختلفة في مقدمتهم منصور حسن – كما كان مقررا قبل اعلان انسحابه – ونادر بكار المتحدث باسم حزب النور والدكتور عمرو الشوبكي عضو مجلس الشعب وقيادات بارزة في الأحزاب المصرية وسياسيين ونشطاء ونخبة من أساتذة الطب والتحليل النفسي من الجامعات المصرية والاجنبية.
وأكد الدكتور إبراهيم مجدي أحد منسقي المؤتمر الدولي للتحليل النفسي للثورات العربية “أن الرئيس السابق للمجلس الاستشاري أشار في لقائه معهم إلى أن الدكتور عصام العريان زاره في بيته وطلب منه الترشح، مؤكدا علي مساندة الإخوان له، ولكن فجأة انقلب الإخوان رغم التأكيدات السابقة، وأن حسن قال لهم ” الإخوان تلاعبوا بي ..وقررت الانسحاب حفاظا علي اسمي وتاريخي وأرفض أن أكون “طرطورا” بوظيفة رئيس جمهورية”.
وأضاف حسن أنه في حالة نجاحه بمساندة الإخوان سيكون الأمر كذلك، إضافة إلي أن إعلانه للترشح جاء متأخرا، مما قلل فرصه في الفوز، كما ان اقترابه من المجلس العسكري كان من العوامل السلبية في تقليل فرص الفوز، وأنه آثر الانسحاب حرصا علي وحدة الصف رغم حالة الاستقطاب التي يغرق فيها المجتمع – حسب تعبيره -.
وأشار” محسن عيد” المستشار الإعلامي للمؤتمر أن من أهم الاسباب التي دعت المرشح الرئاسي للانسحاب من سباق الانتخابات الرئاسية هو إحساسه بالمرض خاصة في هذه المرحلة السنية وإحساسه بالآلام التي بدأت تهاجمه في الفترة الأخيرة في الجهاز الهضمي، خاصة وأن هذا المنصب يحتاج الي جهد لايتوافق مع قواه وبسبب هذه الآلام سيدخل المستشفي صباح الاثنين لمتابعة حالته الصحية وإجراء الفحوصات اللازمة لمعرفة أسباب الآلام التي تهاجمه، موضحا أنه رغم حالة الرفض التي تسيطر علي حملته الانتخابية لقرار الانسحاب، إلا أنه أصر علي عدم العودة عن قراره .
---------------------------------------------
من ....بنك معلومات جريدة العادل
---------------------------------
يعتبر المحيط الهادي هو الأكبر مساحه والأكثر عمقا دون باقى المحيطات
--------------------------------------------------
خبر ..........من هنا هناك
------------------------------

حبس طالب عثر بحوزته على 100 طربة حشيش
قررت النيابة العامة بإشراف المستشار سعيد عبدالمحسن المحامي العام لنيابات استئناف الاسكندرية حبس طالب 4 أيام علي ذمة التحقيق لحيازته 100 طربة لمخدر الحشيش ومبلغ 30 ألف جنيه من حصيلة الاتجار في المواد المخدرة.
كان ضباط الادارة العامة للمرور قد ألقوا القبض علي الطالب أثناء قيادته سيارة ملاكي بمنطقة العامرية طريق اسكندرية القاهرة الصحراوي لتجاوزه السرعة المقرره وتبين أن رخصة التسيير منتهية وبتفتيش السيارة تبين أنه أخفي بالشنطة الخلفية 100 طربة لمخدر الحشيش اعترف بحيازتها بقصد الترويج والاتجار وان المبلغ الذي ضبط معه من حصيلة الاتجار أمرت النيابة بحبس المتهم والتحفظ علي المضبوطات وارسال عينات من المخدر المضبوط للمعمل المختص لتحليلها.
----------------------------------------------
موضوع العدد
--------------
لماذا أسماء غير الاسماء
------------------------------

البعض يسمي: الكافر.. بـ: الآخر.. أوبـ: غير المسلم؟ ألم يسمعوا قوله تعالى عندما اسماهم بـ: الذين كفروا.. حيث قال عز وجل: ان الذين كفروا من اهل الكتاب والمشركين في نار جهنم..
لماذا أصبح البعض يسمي: الزنا.. بـ: علاقات حميمية أو علاقات عاطفية.. وقد اسماه الله تعالى بالزنا، ألم يسمعوا قوله تعالى: وَلاَ تَقْرَبُواْ الزِّنَى إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاء سَبِيلاً؟
لماذا أصبح البعض يسمي: الزانيات.. بـ: بنات ليل أو بنات هوى.. ألم يسمعوا قوله تعالى: الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ
لماذا أصبح البعض يسمي: الخمر.. بـ: مشروبات روحية.. ألم يسمعوا ماسماها الله به في القرآن الكريم: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِنَّمَا الْخَمْرُ وَالْمَيْسِرُ وَالأَنصَابُ وَالأَزْلاَمُ رِجْسٌ مِّنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ فَاجْتَنِبُوهُ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ إِنَّمَا يُرِيدُ الشَّيْطَانُ أَن يُوقِعَ بَيْنَكُمُ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَاء فِي الْخَمْرِ وَالْمَيْسِرِ وَيَصُدَّكُمْ عَن ذِكْرِ اللّهِ وَعَنِ الصَّلاَةِ فَهَلْ أَنتُم مُّنتَهُونَ
لماذا أصبح البعض يسمي: السكران.. بـ: شارب.. ونسمي: السكر.. بـ: الشرب؟ وإذا كان تناول الخمر نسميه بالشرب، فماذا يُسمى إذن تناول الشاي والقهوة والماء؟
لماذا أصبح: تحريم ما أحل الله.. عند بعض الجهلة من المحسوبين على العلماء يسمى بـ: سد الذرائع.. أو بـ: الأحوط.. بدلاً من أن يتعب نفسه في البحث عن الدليل ليخفف على المسلمين. ألم يسمع من يفعل هذا بقوله صلى الله عليه وسلم: أجرأكم على الفتيا أجرأكم على النار؟
لماذا أصبح البعض يطلق على من هو: ملتزم.. بأحكام السنة من اطلاق اللحية أو تقصير الثوب بـ: المتزمت؟أو بـ: المتطرف.. فيقول أحدهم: هذا واحد متشدد مطول لحيته ومقصر ثوبه، ألم يسمعوا قول الرسول صلى الله عليه وسلم: عليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين من بعدي؟
لماذا أصبح بعض الجهلة أو الحاقدين من المحسوبين على الملتزمين يسمون: العالم الذي يطيع ولي الأمر فيما لا معصية لله فيه.. يقولون عنه بأنه من: علماء السلطان؟ فيقول أحدهم: اتركك منه فهو من علماء السلاطين, ألم يسمعوا قوله تعالى: يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَطِيعُواْ اللّهَ وَأَطِيعُواْ الرَّسُولَ وَأُوْلِي الأَمْرِ مِنكُمْ.... الآية
لماذا أصبح المتحمسين زيادة عن اللزوم يسمي بعض من يخرج عن طاعة السلطان بحسن نية أو بسوء نية بأنهم: لا يخشون في الله لومة لائم.. ألم يسمعوا قول الرسول صلى الله عليه وسلم: اسمعوا وأطيعوا وإن تأمر عليكم عبدٌ حبشي كأن رأسه زبيبة؟
لماذا اصبح البعض يطلق على: العالم الذي يفتي بما أنزل الله.. بـ: المتشدد.. وأما الذي يتساهل ويحل ماحرم الله فيسمونه بـ: متنور.. أو: معتدل
لماذا اصبح البعض يسمون: قتل النفس التي حرم الله.. عن طريق التفجير في بلاد الاسلام والمسلمين بـ: الجهاد.. مع أنه قتل للنفس المعصومة.. ألم يسمعوا قول الله عز وجل: وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا.. وقوله صلى الله عليه وسلم: كل المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه
لماذا اصبح البعض يسمي: غضب الله.. بـ: غضب الطبيعة؟
لماذا اصبح البعض يسمي: الاستمتاع بالمعصية.. بـ: سعة صدر!!!..ألم يسمعوا قول الله تعالى: فَمَن يُرِدِ اللّهُ أَن يَهْدِيَهُ يَشْرَحْ صَدْرَهُ لِلإِسْلاَمِ وَمَن يُرِدْ أَن يُضِلَّهُ يَجْعَلْ صَدْرَهُ ضَيِّقًا حَرَجًا كَأَنَّمَا يَصَّعَّدُ فِي السَّمَاء...... الآية
------------------------------------------------
موضوع فى صورة
-----------------------
اعادة لوضوع أمس للأهمية
--------------------------------

------------------------------------------------
قال ........لى جدى
---------------------
قال الوقت للناس وداعا
اني انفس شئ في الوجود
-------------------------------------------------
أقول لكم شكرآ لتصفحكم هذا العدد وأرجو ان يكون قد اعجبكم والى عدد الغد بأذن الله تعالى .......والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جريدة العادل الالكترونية ليوم السبت 12 يناير 2013 للأخبار المتنوعة

محمود عبد الفتاح ضابط شرطة يلجا اليه كل الناس

آيات العرابى ....العميلة الامريكية وفضائح فى أمريكا وعداء للجيش والسيسى بصفة مستمرة