جريدة العادل الالكترونية ليوم الاربعاء 22 فبراير 2012 للأخبار المتنوعة
أخـــــــــــــــــــــــــوانى
--------------------------------
أسعد الله أوقاتكم مع عدد جديد من .....................................

----------------------------
جريدة العادل الالكترونية ليوم الاربعاء 22 فبراير 2012 للأخبار المتنوعة
----------------------------------
ومع البداية دائمآ و........................خبر اليوم
------------------------------

نواب الشعب: قلنا للشرطة خلصونا من الانفلات الأمنى .. فردوا علينا: (كل ما نمسك بلطجى النيابة تفرج عنه)
سيطر الملف الأمنى والبناء المخالف، على لقاء «مُغلق» جمع بين 8 نواب «من احزاب الوفد، والحرية والعدالة والنور، وبين الفريق مهاب مميش، قائد القوات البحرية ممثلا عن المجلس الأعلى للقوات المسلحة، واللواء نبيل فهمى، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، والمحافظ أسامة الفولى، ومدير الأمن اللواء خالد غرابة، وعميد كلية الهندسة، واستمر لمدة خمس ساعات.
جاء ذلك على لسان، النائب حسن البرنس، عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة، خلال مؤتمر صحفى عقده الحزب عشية أمس الأول، خصيصًا، لعرض نتائج لقائهم مع قيادات المحافظة «التنفيذية والأمنية والعسكرية»، بحضور النواب «احمد جاد، وصابر أبوالفتوح، ومصطفى محمد».
وأكد «البرنس» أن اللقاء شدد على انه لن تنجح أى مشاريع تنموية أو إصلاحات حقيقية فى المحافظة دون أن يشعر المواطن بالأمن والأمان، مع التأكيد على أن مهمة التأمين ملقاة على عاتق قوات الشرطة، وليس الجيش، قائلا: «مستحيل أن يأتى سائح إلى البلد والدبابة ما زالت موجودة فى الشارع».
واستطرد «البرنس» فى استعراض أهم الملفات التى تصدرت اللقاء، وجاء على رأسها استعادة هيبة الدولة، والتى لا تعنى بالضرورة «هيبة رجل الشرطة» فقط، وإنما «هيبة الموظف المدنى» الذى يقوم بتنفيذ القانون أيضا، مع التأكيد على عدم السماح لأحد بالسعى لإسقاط الدولة ممثلة فى الموظف المدنى الذى يطبق القانون، أو وزارة الداخلية، أو القوات المسلحة.
ولفت «البرنس» إلى شكوى المسئولين فى وزارة الداخلية خلال اللقاء، من أنهم يُلقون القبض على عدد كبير من البلطجيه كل يوم لكن النيابة بدورها تقوم بالإفراج عنهم، فكان الرد على الداخلية أن تقديم ملفات للتعرف على أسباب إطلاق سراح البلطجية «إما عيب ضابط لم يتخذ الإجراءات الصحيحة للضبط القضائى، أو أن المقبوض عليه غير بلطجى بالفعل، وإذا كانت هناك شكوى من وكيل نيابة بعينه، فلتقم الداخلية بتحريك دعوى رسمية ضده.
وأكد «البرنس» مطالبة النواب للشرطة خلال اللقاء، بعمل حملات مكثفة مع التركيز على مناطق بعينها نظرا الاتساع المساحة، وحتى لا تتشتت قوى الشرطة، والتمكن من القضاء على مظاهر الانفلات الأمنى بكل جوانبه، بما فى ذلك القبض على البلطجية، ومن يحملون الأسلحة النارية، والبيضاء، وحالات إشغال الطرق، والمخالفات المرورية، وذلك بطبيعة الحال بحاجة إلى القضاء على عناصر الفساد الموجودة داخل المؤسسة الأمنية.
وتابع «البرنس» أما الملف الثانى وهو الأخطر «البناء المخالف» وتم تقييمه على مرحلتين: إحداهما «فورية وعاجلة» من خلال وقف جميع عمليات الهدم والبناء المخالف لكل الأبنية التى لم ترتفع عن الأرض بالضبط القضائى عند وضع الأساسات، مع التأكيد على وجوب تنفيذ القانون بقوة وبحسم شريطة الالتزام بنصه دون انتهاكات، وذلك بالتحفظ على الأدوات والأشخاص بموقع البناء ليظهر «الكحول» وعادة ما يكون مالكا أو مستأجرا عن طريق مقاولين.
وواصل «البرنس» أما المرحلة الثانية: مرحلة الأبنية المرتفعة، والتى تم الانتهاء من بنائها، وهى مقسمة ل14 نوعا، فسوف يؤجل التعامل معها فقط، ولن تترك حتى يتم تحديد موقف المتخصصين منها، كونها ثروة عقارية، منها ما هو صالح، ومنها ما هو بحاجة إلى إجراء بعض التعديلات الهندسية، ومنها ما وجب هدمة، وهو ما سيحدده المتخصصون فى هذا الشأن.
--------------------------------------------
صورة العدد
----------------------
معرض جريدة العادل للفنون الجميلة
------------------------------------------
فى كل عدد نعرض لوحة راقية من متاحف العالم
---------------------
--------------------------------
أسعد الله أوقاتكم مع عدد جديد من .....................................
----------------------------
جريدة العادل الالكترونية ليوم الاربعاء 22 فبراير 2012 للأخبار المتنوعة
----------------------------------
ومع البداية دائمآ و........................خبر اليوم
------------------------------
نواب الشعب: قلنا للشرطة خلصونا من الانفلات الأمنى .. فردوا علينا: (كل ما نمسك بلطجى النيابة تفرج عنه)
سيطر الملف الأمنى والبناء المخالف، على لقاء «مُغلق» جمع بين 8 نواب «من احزاب الوفد، والحرية والعدالة والنور، وبين الفريق مهاب مميش، قائد القوات البحرية ممثلا عن المجلس الأعلى للقوات المسلحة، واللواء نبيل فهمى، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، والمحافظ أسامة الفولى، ومدير الأمن اللواء خالد غرابة، وعميد كلية الهندسة، واستمر لمدة خمس ساعات.
جاء ذلك على لسان، النائب حسن البرنس، عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة، خلال مؤتمر صحفى عقده الحزب عشية أمس الأول، خصيصًا، لعرض نتائج لقائهم مع قيادات المحافظة «التنفيذية والأمنية والعسكرية»، بحضور النواب «احمد جاد، وصابر أبوالفتوح، ومصطفى محمد».
وأكد «البرنس» أن اللقاء شدد على انه لن تنجح أى مشاريع تنموية أو إصلاحات حقيقية فى المحافظة دون أن يشعر المواطن بالأمن والأمان، مع التأكيد على أن مهمة التأمين ملقاة على عاتق قوات الشرطة، وليس الجيش، قائلا: «مستحيل أن يأتى سائح إلى البلد والدبابة ما زالت موجودة فى الشارع».
واستطرد «البرنس» فى استعراض أهم الملفات التى تصدرت اللقاء، وجاء على رأسها استعادة هيبة الدولة، والتى لا تعنى بالضرورة «هيبة رجل الشرطة» فقط، وإنما «هيبة الموظف المدنى» الذى يقوم بتنفيذ القانون أيضا، مع التأكيد على عدم السماح لأحد بالسعى لإسقاط الدولة ممثلة فى الموظف المدنى الذى يطبق القانون، أو وزارة الداخلية، أو القوات المسلحة.
ولفت «البرنس» إلى شكوى المسئولين فى وزارة الداخلية خلال اللقاء، من أنهم يُلقون القبض على عدد كبير من البلطجيه كل يوم لكن النيابة بدورها تقوم بالإفراج عنهم، فكان الرد على الداخلية أن تقديم ملفات للتعرف على أسباب إطلاق سراح البلطجية «إما عيب ضابط لم يتخذ الإجراءات الصحيحة للضبط القضائى، أو أن المقبوض عليه غير بلطجى بالفعل، وإذا كانت هناك شكوى من وكيل نيابة بعينه، فلتقم الداخلية بتحريك دعوى رسمية ضده.
وأكد «البرنس» مطالبة النواب للشرطة خلال اللقاء، بعمل حملات مكثفة مع التركيز على مناطق بعينها نظرا الاتساع المساحة، وحتى لا تتشتت قوى الشرطة، والتمكن من القضاء على مظاهر الانفلات الأمنى بكل جوانبه، بما فى ذلك القبض على البلطجية، ومن يحملون الأسلحة النارية، والبيضاء، وحالات إشغال الطرق، والمخالفات المرورية، وذلك بطبيعة الحال بحاجة إلى القضاء على عناصر الفساد الموجودة داخل المؤسسة الأمنية.
وتابع «البرنس» أما الملف الثانى وهو الأخطر «البناء المخالف» وتم تقييمه على مرحلتين: إحداهما «فورية وعاجلة» من خلال وقف جميع عمليات الهدم والبناء المخالف لكل الأبنية التى لم ترتفع عن الأرض بالضبط القضائى عند وضع الأساسات، مع التأكيد على وجوب تنفيذ القانون بقوة وبحسم شريطة الالتزام بنصه دون انتهاكات، وذلك بالتحفظ على الأدوات والأشخاص بموقع البناء ليظهر «الكحول» وعادة ما يكون مالكا أو مستأجرا عن طريق مقاولين.
وواصل «البرنس» أما المرحلة الثانية: مرحلة الأبنية المرتفعة، والتى تم الانتهاء من بنائها، وهى مقسمة ل14 نوعا، فسوف يؤجل التعامل معها فقط، ولن تترك حتى يتم تحديد موقف المتخصصين منها، كونها ثروة عقارية، منها ما هو صالح، ومنها ما هو بحاجة إلى إجراء بعض التعديلات الهندسية، ومنها ما وجب هدمة، وهو ما سيحدده المتخصصون فى هذا الشأن.
--------------------------------------------
صورة العدد
----------------------
معرض جريدة العادل للفنون الجميلة
------------------------------------------
فى كل عدد نعرض لوحة راقية من متاحف العالم
---------------------
-----------------------------
والى مزيد من مناهل المعرفة والعلم مع ..............بنك معلومات جريدة العادل
--------------------------
أن الإنسان عندما يتكلم فإنه يستعمل 44 عضله و عندما يغضب يستعمل 23 عضله و عضلتين فقط عندما يبتسم و أثناء النوم تسترخي 357عضلة
----------------------------------
نـــــداء الى كل أب ووزير التربية والتعليم
--------------------------------------------------
-------------------------------------------------------------------
والى ................موضوع فى سطور
----------------------------------------
تعلم من حياتك
----------------------
تخيل أن لديك كوب شاي مر
تخيل أن لديك كوب شاي مر
وأضفت إليه سكرا ولكن لا تحرك السكر
فهل ستجد طعم حلاوة السكر؟
بالتأكيد لا
أمعن النظر في الكأس لمدة دقيقة وتذوق الشاي
هل تغير شي !
هل تذوقت الحلاوة؟
أعتقد لا
ألا تلاحظ أن الشاي بدأ يبرد ويبرد
وأنت لم تذق حلاوته بعد؟
إذن محاولة أخيرة ضع يديك على رأسك ودر حول
كاس الشاي وادعُ ربك أن يصبح الشاي حلواً
إذن كل ذلك من الجنون
وقد يكون سخفاً
فلن يصبح الشاي حلواً
بل سيكون قد برد ولن تشربه أبداً
وكذلك هي الحياة فهي كوب شاي مر
والقدرات التي وهبك الله إياها والخير الكامن داخل
نفسك هو السكر الذي إن لم تحركه بنفسك فلن
تتذوق طعم حلاوته وإن دعوت الله مكتوف الأيدي
أن يجعل حياتك أفضل فلن تكن أفضل إلا
إن عملت جاهداً بنفسك
وحركت إبداعاتك بنفسك
لذلك اعمل
لتصل
لتنجح
لتصبح حياتك أفضل
وتتذوق حلاوة إنتاجك وعملك وإبداعك
فتصبح حياتك أفضل
--------------------------------
ورحلة جديدة مع خبر جديد و....................خبر من هنا وهناك
-------------------------
القبض على الطبيب المتهم بإحراق المجمع العلمى
بعد أكثر من 20 يومًا من البحث، تمكنت أجهزة الأمن باشراف اللواء عابدين يوسف مساعد الوزير لأمن الجيزة من ضبط الطبيب البشرى المتهم فى إحداث حرق المجمع العلمى بميدان التحرير.
وكانت المعلومات قد وردت لرئيس مباحث قطاع الغرب العميد جمعة توفيق تفيد باختباء فتحى عبدالخالق 52 سنة طبيب بشرى فى إحدى الشقق بشارع زكريا بدائرة قسم الجيزة وتم استئذان النيابة وداهم اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية الشقة وتم القبض عليه وتم ضبط طلقة من نوع فيدرال ولاب توب ومنشورات تحريضية على المجلس العسكرى كما تم ضبط مجموعة من الأوراق مدون عليها كيفية تفادى الغاز المسيل للدموع وبعض مكونات القذائف.
وحرر اللواء كمال الدالى مدير المباحث محضراً بالواقعة وتمت احالته للجهات المختصة للتحقيق.
-------------------------
ومع عالم الخبرة والمعرفة بأمور الدنيا والحياة و....................قال لى جدى
----------------------------------
ينام عميقاً من لا يملك ما يخاف من فقدانه
---------------------------------------------
والآن ...............الى عدد جديدان شاء الله تعالى أتمنى ان تجدوا به الجديد
مع خالص امتنانى لزيارتكم وتصفحكم هذا العدد من الجريدة .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تعليقات
إرسال تعليق